آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار وتقارير


قائد اللواء 315 مدرع يعزي في وفاة فقيد الوطن اللواء العمودي

الإثنين - 18 مارس 2019 - 07:34 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 315 مدرع يعزي في وفاة فقيد الوطن اللواء العمودي

حضرموت(عدن الغد)خاص:

بعث العميد الركن احمد علي هادي قائد اللواء 315 مدرع اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن عبدالقادر العمودي مساعد وزير الدفاع لشؤون القوى البشرية، عزاهم فيها بوفاة والدهم، الذي وافته المنيه اليوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة، إثر حادث مروري مؤسف تعرض له أثناء عبوره أحد شوارع مدينة القاهرة.

وقال قائد اللواء 315 مدرع في تعزيته، لقد كان الفقيد اللواء الركن عبدالقادر العمودي من الرجال الشجعان والأوفياء، وكان أحد أبطال معركة تحرير عدن وواحدا من أهم القادة الذين صنعوا انتصار تحرير العاصمة عدن، لقد قدم جهود جبارة في خدمة الوطن حتى وفاته وهو يؤدي مهامه.

ونوه العميد الركن احمد علي هادي في برقية العزاء إلى مناقب الفقيد البطل وإدواره العسكرية في خدمة الوطن، وقيادته في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها ، مؤكدا بأن رحيله في هذه المرحلة الحرجة يشكل خسارة كبيرة للوطن.

وعبر قائد اللواء 315 مدرع في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيد ... سائلا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وإن يلهم أهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.