آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:10م

أخبار عدن


المشبق يقوم بزيارة تفقدية لمشاريع السفلتة وتصريف مياه الأمطار

الأحد - 17 مارس 2019 - 10:10 م بتوقيت عدن

المشبق يقوم بزيارة تفقدية لمشاريع السفلتة وتصريف مياه الأمطار

عدن (عدن الغد ) خاص :

قام صباح اليوم الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا لتفقد سير الأعمال المقامة في شارع الشهيد مدرم والذي يتم إعادة سفلتته وكذلك أعمال تصريف مياه الإمطار والمجاري بدعم من منظمة يو ان دي بي التابعة للأمم المتحدة والذي تنفذه مؤسسة فيصل للمقاولات .

رافقه خلال الزيارة المهندس محسن احمد المشدلي مدير المنطقة الأولى للمياه والمهندس نبيل الصلوي مدير المنطقة الأولى المجاري والمهندس همدان غالب مدير البناء التحتية .

كما أستمع المشبق من مقاول المشروع شرحآ مفصلآ عن خطوات تنفيذ سير أعمال السفلتة وعن كيفية تصريف مياه الأمطار وشبكة المجاري والصرف الصحي .

هذا وقد حث المشبق مقاول المشروع على سرعة انجاز تنفيذ إعمال السفلتة والالتزام بالمواصفات المتفق على تنفيذها والمنصوصة في الاتفاقيات والعقود المبرمة .

كما اطلع مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق أيضاً خلال زيارته التفقدية على مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الشرب وتقويتها في شوارع المديرية وخاصةً في الشوارع الفرعية حيث سيبدأ تنفيذ المشروع من جوار مسجد الثوار مروراً بشارع الصعيدي والشوارع الفرعية له على نفقة المجلس المحلي بالمديرية .

وفي الأخير أكد المشبق أن الهيئة الإدارية للسلطة المحلية بمديرية المعلا ومكاتبها الخدمية ستعمل جاهدة على تذليل الصعاب لتنفيذ هذه المشاريع الهادفة التي تخدم مدينة عدن عامة ومديرية المعلا خاصة ولتحسين وإعادة المنظر الجمالي لمحافظة عدن .

* من سامح المديني