آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:30م

مجتمع مدني


روضة 14 أكتوبر بزنجبار تقوم بدورة تطبيقية حول نظام تعلم الأركان والتعلم باللعب

السبت - 16 مارس 2019 - 03:02 م بتوقيت عدن

روضة 14 أكتوبر بزنجبار تقوم بدورة تطبيقية حول نظام تعلم الأركان والتعلم باللعب

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بحضور مديرة إدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم م/أبين أ. "نعمة سالم" و بتفاعل مربيات روضة 14 أكتوبر و بمجهود من أ. منى الباهزي مديرة الروضة.

قامت صباح اليوم روضة 14 أكتوبر بزنجبار بتطبيق "ورشة تعليم نظام الأركان التعليمية والتعلم باللعب.

حيث شمل التطبيق العملي تمارين بمعرفة الذات عند الأطفال وعددا من تدخلات بين مربيات الروضة وغيرها من الأنشطة التي تم أخذها في ورشة العمل في الأسبوع قبل الماضي وتطبيقها على أرض الواقع.

وفي بداية الورشة ألقت. مديرة أدارة رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم م/أبين أ. "نعمة سالم" كلمة تقدمت خلالها بالشكر لمربيات روضة 14 أكتوبر على تفاعلهم بورشة العمل وحضورهم إلى جانب إصرارهن في أخذ أستفادة أكبر من خلال تطبيق ما تعلموه في ورشة العمل.

وأضافت أتقدم بجزيل الشكر لمديرة روضة 14أكتوبر أ. "منى الباهزي" على جميع الجهود التي تبذلها في خدمة الروضة لتقديم كافة الخدمات للأطفال وقيامها بتطبيق العملي .. اليوم ماهو إلا دليل على نجاح الورشة و نقل الإستفادة للمربيات.
متمنية النجاح لروضة 14 أكتوبر ومديرتها في مهامهم العملية .

من جانبها تحدثت مديرة روضة 14 أكتوبر أ. "منى الباهزي" بكلمة عبرت فيها عن سعادتها بلفتة الأستاذة "نعمة سالم" لقيامها بورشة تعليم نظام الأركان والتعلم باللعب وتحدثت عن الأستفادة من هذه الورشة والتي بدورها تفيد الطفل.

وأضافت نتقدم بالشكر أيضاء لمدرب الورشة المدرب "عبدالقاهر المحمدي" لنقله كافة المعلومات بكل سلسة ويسر ولم يبخل على المشاركين بأي معلومة.

وأشارت. نحن اليوم نحاول توصيل ما أستفدنا منه للمربيات المتطوعات في روضة 14 أكتوبر وتوصيلنا للأفكار بطريقة سلسة ويوم الغد سيكون تطبيقها بالصفوف على الأطفال.

بعد ذلك قامت مديرة روضة 14 أكتوبر بالقاء المعلومات والمعارف لمربيات روضة 14 أكتوبر و نقل كافة ما تم أخذه في ورشة العمل كما كان تفاعل المشاركات ملحوظ و ملموس.


*من خالد عباد