آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:18ص

مجتمع مدني


الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يختتم الدورة التدريبية لمشروع تعزيز الاستجابة المجتمعية في مديرية خنفر

الخميس - 14 مارس 2019 - 09:48 م بتوقيت عدن

الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن يختتم الدورة التدريبية لمشروع تعزيز الاستجابة المجتمعية في مديرية خنفر

جعار(عدن الغد)خاص:

بحضور مدير مكتب التربية والتعليم خنفر الاستاذ محمود سبعة ، اختتم الصندوق الاجتماعي لتنمية فرع عدن الدورة التدريبية لمشروع تعزيز الاستجابة المجتمعية ، للمتطوعين ، بتمويل من الاتحاد الاربي وعبر برنامج الامم المتحدة الإنمائي ، وبتنفيذ من الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن ..

اختتمت الدورة التي بدأت يوم الاحد الموافق 10 مارس 2019 14 مارس 2019 وذلك في مبنى مدرسة الفاروق في جعار حيث شارك في هذه الدورة اكثر من 100 متطوع ومتطوعة في ثلاث قاعات متفرقة ، وتعتبر هذه الدورة كمرحلة اولى ..
كما تم في الدورة تناول العديد من المواضيع التي ستساعد في تنفيذ مشروع تعزيز الاستجابة المجتمعية ، وكان ابرز هذه المواضيع طريقة الاتصال والتواصل ، الدعم النفسي ، وكيفية عمل الانشطة ، والتخطيط لها ،
حيث تم في قاعة رقم (3) والتي كانت المدربة فيها الاستاذة ميثاق ، والمنسقة ، شيرين صالح ، العديد من الانشطة المختلفة خلال ايام الدورة وشارك فيها المتطوعين بشكل ايجابي ، وتم فيها حلقات نقاش حول مواضيع الدورة .

كما تم تنويع الانشطة منها في القاعة ومنها في حديقة المدرسة ، تم من خلالها تعزيز الاستجابة مابين المشاركين في الدورة ، وكانت هناك سلاسه ومرونه من قبل المدربة ميثاق ، والمنسقة شيرين.

وفي اخر الجلسلة تم الختام بالحفل وتقديم مالذى وطاب للحضرين ، كما قدم المتطوعين كلمة شكر للمدربة ميثاق ، والمنسقة شيرين على حسن المعامله والتفاهم ، والمرونه في ذلك.


*من أحمد بن طالب