آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-07:26م

أخبار عدن


وزير الكهرباء يترأس اجتماع لمدراء المناطق

الأربعاء - 13 مارس 2019 - 06:55 م بتوقيت عدن

وزير الكهرباء يترأس اجتماع لمدراء المناطق

عدن (عدن الغد ) خاص :

ترأس معالي وزير الكهرباء مهندس محمد العناني وبحضور نائب الوزير الاستاذ عبدالله هاجر ومدير عام الكهرباء المهندس باصلعه و مدير عام كهرباء العاصمة عدن الاستاذ مجيب الشعبي اجتماع ضم مدراء إدارات مناطق كهرباء عدن مدراء إدارات التفتيش الفني و التجاري في المناطق .

وبحسب مصادر متطابقة حضرت الاجتماع فان معالي وزير الكهرباء المهندس العناني شدد بالاجتماع على تحصيل المديونية على ألمستهلكي  كبار ألمستهلكي و شريحة التجارب و المواطنين حيت ذلك سيسهم في تمكين المؤسسة من شراء الفلترات والزيوت وقطع الغيار و تسديد مستحقات الغير لذا المؤسسة.

 كما وجهة معالي باستبدال عدادات الكهرباء الوقفة والتي تعطي قراءة صفرية لايقاف العبث بالاستهلاك الغير مشروع للتيار الكهربائي وكدا الربط من خلف العدادات وبما يخص الربط العشوائي فقد اكد معالي على مواصله حمله تسديد الفواتير و أشار الوزير الى ضرورة تقليل الفاقد من خلال مواصله حملات محاربه الربط العشوائي .

وخلال الاجتماع استمع معالي الوزير الى جهود كهرباء عدن وقيادتها ممثله بمديرها العام الاستاذ مجيب الشعبي من خلال تنفيذ حملات في تحصيل المديونية و قيمه الاستهلاك الشهري بالإضافة الى الحملات التي تنفذها كهرباء عدن في محاربه الربط العشوائي و تقليل الفاقد.

وقد استمع معالي الوزير الى جمله من الصعوبات التي تقابل جهود كهرباء عدن في تحصيل المديونية لاسيما من قبل كبار المستهلكين وكدا حملاتها في محاربه الربط العشوائي وضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في السلطة المحلية و الجهات الأمنية و القضائية .

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة الاستاذ محمد الخضر عشال و الاستاذ عبدالحكيم الردفاني .

* من شكيب راجح