آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-03:40م

رياضة


العمري والمالكي يتعادلان في مباراة على كأس الفقيد الشاعر أحمد مثنى العمري بحالمين

الإثنين - 11 مارس 2019 - 05:12 م بتوقيت عدن

العمري والمالكي يتعادلان في مباراة على كأس الفقيد الشاعر أحمد مثنى العمري بحالمين

لضالع (عدن الغد) خاص :

احتضن ملعب الشهداء في حبيل الريدة بحالمين مباراة في كرة القدم  على كأس الفقيد الشاعر أحمد مثنى العمري  تقابل فيها فريقا العمري والمالكي وانتهت هذه المباراة القوية التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا من مشجعي   الفريقين ومحبي كرة القدم في المديرية .

 

 

المباراة التي ادارها الحكم قاسم الريوي شهدت فرص كثيرة للتسجيل ومحاولات على المرميين لم يستقلها لاعبو الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل في حين كان الشوط الثاني أكثر إثارة وحماس وحضرت الأهداف حيث تقدم المالكي اولا عن طريق اللاعب فاروق الهنومي لكن العمري رد بهدف التعادل حمل توقيع أفضل لاعب بالمباراة  اللاعب مشعل يسار بعد أن سدد ضربة حرة مباشرة لينتهي هذا اللقاء بالتعادل العادل بعد أن قدم الفريقين مباراة ممتعة .

 

وفور انتهاء هذا اللقاء   اهدى فريق منطقة  العمري الذي ينتمي لها الفقيد الراحل الكاس للمالكي دون اللجوء إلى ضربات الترجيح الحاسمة .

 

 

حضر اللقاء عادل العمري رئيس رواد الفكر والبناء والشيخ محمد فضل العمري ومدير مكتب الشباب والرياضة امين راشد ونائبه صلاح الانعمي وعضو المجلس الانتقالي بحالمين عبدالله طزح ومسئول قسم الانشطة بمدرسة الفقيد سعيد صالح رائد العسل والناشط الحقوقي فلاح المانعي  والصحفي باسل الهنومي   والناشط بشار ناجي .

 

 

 

*من / وضاح محمد الحالمي