آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

مجتمع مدني


نشاط كشفي توعوي ضد مخاطر المخدرات بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد

الأحد - 10 مارس 2019 - 07:14 م بتوقيت عدن

نشاط كشفي توعوي ضد مخاطر المخدرات بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد

عدن (عدن الغد ) خاص :

دشنت صباح اليوم في ثانوية الاهدل بمديرية دار سعد حملة توعوية ضد مخاطر المخدرات وكيفية التخلص منها وحماية شباب المجتمع من الوقوع في تعاطي المخدرات في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد بالعاصمة عدن برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبالتنسيق مع قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن وعبر مكتبه في مديرية دارسعد بعدن.

 وخلال حفل التدشين الذي حضره الأخوة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ومدير عام الإدارة المالية في جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية وضاح النعماني ومدير مكتب التربية والتعليم مديرية دارسعد الاستاذ محمد قائد المحلوي ورئيس المركز الكشفي بمديرية دار سعد أديب نجيب عبدالله.

 تحدثوا جميعاً عن أهمية مكافحة آفة المخدرات وتنبيه شباب المدارس والأحياء السكنية وأفراد المجتمع من خطورة المخدرات ومايترتب عليها من إعمال تسي لقيم وسلوك مجتمعنا وديننا الإسلامي الحنيف.

 وأشاروا إلى أهمية إنجاح هذه الحملة التي تستهدف الشريحة الهامة في المجتمع والمتمثلة في شباب المجتمع وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة والمضرة بصحتهم ومنع تعاطيها لما لها من أضرار صحية، والاتجاه إلى ممارسة الأنشطة الرياضية والمجتمعية التي تخدم مسيرة الحياة العامة ومستقبل شباب الوطن باعتبارهم عماد ومستقبل هذا الوطن .

* من فضل الجونة