آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-04:52م

أخبار وتقارير


نائب رئيس الوزراء يدشن اسبوع الطالب الجامعي بعدن

الأحد - 10 مارس 2019 - 04:56 م بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء يدشن اسبوع الطالب الجامعي بعدن

عدن(عدن الغد)سبأنت

دشن نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي اليوم بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن أسبوع الطالب الجامعي الواحد والعشرين التي تنظمه جامعة عدن تحت شعار الايمان والعلم نبراسان نهتدي بهما لصناغة المجد .

وفي حفل التدشين طاف نائب رئيس الوزراء الخنبشي بانحاء المعرض العلمي الذي نظمته كليات الجامعة يرافقه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة ووزير الكهرباء المهندس محمد العناني ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ونائب وزير المالية الدكتور سالم بن بريك ووكيل اول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي ونائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد العطاس وامين عام الجامعة الدكتور محمد حسن سالم .

وقد اطلع خلالها على ابداعات الطلاب المشاركين في الاسبوع والذي تضمن الكثير من الافكار والتجارب العلمية التي ابتكرها طلاب الجامعة في العديد من التخصصات العلمية الى جانب ما اشتمل عليه المعرض من ابداعات الطلاب في الفنون التشكيلية ،
كما زار نائب رئيس الوزراء الخنبشي ومرافقوه جانب من المعرض لأصدقاء مرضى السرطان وفريق متطوعي الموسسة الطبية الميدانية ومركز صناع النجاح للتدريب والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة .

وافتتح الدكتور الخنبشي جانب معرض كلية التربية صبر الذي شارك بالعديد من ابداعات الطلاب .
وكانت فرقة الرقص الشعبية قد قدمت عددا من العروض الفنية الابداعية التي نالت استحسان الحاضرين .

وأدلى نائب رئيس الوزراء الخنبشي بتصريح اشاد هذا التقليد السنوي الاكاديمي الذي تنظمه جامعة عدن والذي يتح للمهتنين بالعمل الاكاديمي عرض منتجاتهم المقدمة من الطلاب في مختلف التخصصات .

وقال أسجل اعجابي بالجهود التي بذلت والتي تنم عن قدرات وامكانات يمتلكها طلابنا الجامعيون ، داعيا رجال الاعمال والقطاع الخاص لتبني ابتكارات وابداعات الطلاي لدعمها وتطويرها .