آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-01:45ص

أخبار عدن


مديرعام خورمكسر يدشن حملة نظافة ورفع المخلفات  من احياء النصر والعريش والصولبان بالمديرية

الأحد - 10 مارس 2019 - 09:38 ص بتوقيت عدن

مديرعام خورمكسر يدشن حملة نظافة ورفع المخلفات  من احياء النصر والعريش والصولبان بالمديرية

عدن ((عدن الغد)) عماد ياسر فخرالدين:

بحضور وكيل محافظة عدن الجعملاني وبتوجيهات من محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي الأستاذ / أحمد سالم ربيع دشن مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ، صباح اليوم، حملة نظافة و رفع المخلفات والأتربة في احياء النصر والعريش والصولبان، والتي تستمر لمدة اربع ايام متتالية .

ودشين الحملة في احياء وشوارع النصر والعريش والصولبان بحضور وكيل محافظة الأستاذ/ خالد الجعملاني و مشاركة القلابات و شيول و عمال صندوق النظافة و المتطوعين الشباب من الاحياء .

وتحدث خلال التدشين وكيل محافظة عدن "الجعملاني" على أهمية هذه الحملة والتي تتضمن تنظيف شوار المدينة الرئيسية والفرعية في احياء النصر والعريش والصولبان، وكذا رفع بقايا المخلفات والأتربة من الشوارع والاحياء وابراز منظرها الجمالي التي تتميز به المديرية.

وأشاد الوكيل بجهود عمال قسم النظافة في المديرية، وكافة المشاركين بهذه الحملة التي تساهم في رسم الصورة الجمالية للمدينة، مثمناً جهود السلطة المحلية  بالمديرية ممثلة بالأستاذ ناصر الجعدني، على كل ما يبذلونه من جهود تساعد في النهوض والارتقاء.

ومن جانبه أكد "الجعدني"  ان النظافة سلوك حضاري وليس مقتصرة على عمال النظافة ، مشيدا بدور عمال النظافة في تأديتهم واجبهم .

داعيا المواطنين في المشاركة الفاعلية في الحملة التي تستمر لمدة أربع ايام، والتحلي بالسلوك الحضاري والحفاظ على شوارع احياءهم المديرية نظيفة.