آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:17ص

أخبار المحافظات


سكرتارية منظمة الاشتراكي أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني

السبت - 09 مارس 2019 - 09:29 م بتوقيت عدن

سكرتارية منظمة الاشتراكي أبين تعقد اجتماعها الدوري الثاني

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت صباح اليوم السبت 9/3/2019م سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة أبين اجتماعها الدوري الثاني برئاسة الأستاذ سعيد عوض الهمامي السكرتير الأول لمنظمة الحزب.

وفي بداية الاجتماع طلب الأخ الهمامي قراءة الفاتحة على روح فقيد الحزب والوطن المناضل الجسور المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ علي صالح عباد مقبل .

بعد ذلك وقف الاجتماع أمام خطة منظمة الحزب والتي تظمنت جملة من القضايا والفعاليات المتعلقة بنشاط منظمة الحزب في المحافظة والمديريات ومنها خطة الاستقطاب الحزبي من الشباب والطلاب والمرأة وبقية الفئات الاجتماعية والتواصل مع المنقطعين والمنعطفات من الحزب خلال الفترة الماضية بحكم الأوضاع التي مرت بها البلاد وأبين خاصة كما وقف الاجتماع ايضا امام تصور الموازنة التشغيلية لمنظمات الحزب في المحافظة والمديريات ومقراتها .

وفي هذا الصدد أقر الاجتماع ايضا إعادة ترتيب أوضاع مديرية زنجبار وانتخاب سكرتيرا جديدا للحزب فيها . كما وقف كلف الاجتماع السكرتير الأول ومديرالدائرة السياسية علي دهمس والدائرة الجماهيرية زين الشيبة بالجلوس مع محافظ أبين بغرض إقامة الحفل التأبيني لفقيدي المحافظة محمد مخشم عضو السكرتارية ومدير التربية بالمحافظة السابق والعميد محمد عقيل محمد عضو محلي المحافظة السابق لإقامة حفل تأبين لهما يليق بمكانتها واسهاماتهما الجليلة خلال حياتهما ومهامهما التي شغلوها في المحافظة .. رحمهما الله تعالى .

إلى ذلك قال الأستاذ الهمامي السكرتير الأول لمنظمة الحزب عقب اختتام الاجتماع في تصريح خاص أن منظمة الاشتراكي ستعمل جاهدة للعمل سويا مع كافة الجهات الحكومية والقوى السياسية لاستعادة الحياة الطبيعية في أبين التي عانت من الإرهاب والحرب والتدمير ونجد أنفسنا اكثر من اي وقت مضى معنيون بالتعاطي الجدي والتعاون يدابيد لتحريك عجلة الحياة والخدمات العامة وبالذات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة والتعليم . مشيدا بتضحيات أبناء المحافظة والجنوب كافة في مقاومة قوى التطرف والمليشيات الإنقلابية داعيا إلى الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى واستكمال حصر من لم يتم حصرهم حتى الآن بوجب بيانات دقيقة وصحيحة .