آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


رئيس اﻹدارة الاجتماعية للهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع يلتقي باعضاء مركز صرارة مديرية الحصين

الجمعة - 08 مارس 2019 - 05:48 م بتوقيت عدن

رئيس اﻹدارة الاجتماعية للهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع يلتقي باعضاء مركز صرارة مديرية الحصين

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس اﻹدارة الاجتماعية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محافظة الضالع الاستاذ عبد الحميد طالب بعد ظهر اليوم الجمعة في مديرية الحصين باعضاء مركز صرارة وبعض قيادات الهيئة التنفيذية بالمديرية.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مركز صراره تم الترحيب بالاستاذ عبد الحميد طالب من قبل الحاضرين شاكرين جهودة المبذولة ونزوله الى مركز صراره وتلمس احوال المنطقة والاطلاع والاشراف على بدء تشكيل وتأسيس قيادة محلية لمركز صراره.

وخلال الاجتماع تم مناقشة بعض القضايا المتعلقة بتأسيس قيادة المركز وكذالك تظلمات بعض الموظفين المدنيين المتقاعدين الى جانب قضية المواد الغذائية التالفة منتهي الصلاحية التي وزعتها المنظمة العالمية للاغذية.

وبعد ذلك القى الاستاذ عبد الحميد طالب كلمة أكد فيه وقوفه الى جانب المظلومين من المدنيين المتقاعدين ومتابعة الامر بهذا الشأن حتى تعاد حقوقهم المشروعة التي كفلها الدستور.

وأشار ان قضية المواد الغذائية التالفة من البسكويت التي وزعتها منظمة الاغذية العالمية للمدارس منتهي الصلاحية في المحافظة لن نتهاون عن هذا القضية وها نحن بصدد تقديم دعوة قضائية ضد منظمة الاغذية العالمية ومصنع هايل سعيد انعم .

وفي الختام دعا اعضاء مركز صراره والهيئة التنفيذية في مديرية الحصين الى لم الشمل فيما بينكم وتوحيد الصفوف لان اعداء الجنوب لايرودون لنا استعادة دولتنا الجنوبية ولازال هناك مؤامرات كبيرة تحاك ضد شعب الجنوب ويجب علينا جميعاً الوقوف وقف رجل واحد للتصدي لاي مؤامرة لاسمح الله على شعب الجنوب.


*من نجيب العلي