آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:13م

أخبار عدن


شمال عدن : ضبط قاتل مواطن

الخميس - 07 مارس 2019 - 09:20 م بتوقيت عدن

شمال عدن : ضبط قاتل مواطن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قبضت قوة امنية بقيادة المقدم مصلح الذرحاني قائد شرطة البساتين على قاتل المواطن عبدالله محمد هاشم في مديرية دار سعد اليوم بعد أقل من خمسة ساعات من وقوع الجريمة .

 

وقال مدير الشرطة أن فريق التحري والبحث الجنائي وفور وصول بلاغ عملياتي حول العثور على مواطن مقتول في منزلة بمنطقة البساتين فجر اليوم باشرت اجراءات الادلة الجنائية ورفع البصمات وجمع الاستدلالات والمعلومات .

 

وأضاف المقدم الذرحاني بإن فرق التحري تمكنت بعد جهود حثيثة من كشف خيوط الجريمة وهوية الجاني ( أ. ن . س ) الملقب (بالطايره) ليتم استكمال جمع المعلومات عن مقر اقامته حيث نجحنا بتحديد موقعه في مدينة دار سعد القديمة .

 

وأشار المقدم الذرحاني قائلا: " أنه وبإشراف مباشر من قبلنا قمنا بمداهمة المكان ورغم محاولة الجاني الفرار إلا أن افراد القوة كانوا في أتم الجاهزية والخبرة حيث تمكنوا من ضبطه .

 

و أفاد المقدم الذرحاني أن المعلومات الاولية المتعلقة بكيفية وقوع الجريمة تدل على ان المقتول تعرض للعديد من الطعنات بآلية حدة في اماكن متفرقة بجسدة .

 

وكشف المقدم الذرحاني الى أن الجاني كان يعمل مع جهاز الأمن المركزي سابقا مع المدعو السقاف حيث أتضح من خلال التحقيقات بإنه يعد من العناصر الاجرامية الخطيرة والمدربة .

 

ونوه المقدم الذرحاني الى ان الشرطة ستستكمل جمع المعلومات والادلة والتحقيقات لملف القضية من اجل نقله الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه .