آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-07:13م

أخبار المحافظات


مدير عام مكتب الصحة بالمهرة يدشن تسليم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى الغيضة المركزي

الخميس - 07 مارس 2019 - 09:06 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصحة بالمهرة يدشن تسليم دفعة جديدة من الأدوية لمستشفى الغيضة المركزي

المهرة ( عدن الغد ) خاص :

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ عوض مبارك سعد بمعية الأستاذ/محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة مركزي دفعة جديدة من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الأعمال الأنسانية لمستشفى الغيضة المركزي.

 

وفي التدشين أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ/عوض مبارك سعد أن الدفعة التي سلّمت عبارة أدوية ومستلزمات طبية خاصة بقسم غسيل الكلى والمختبرات بمستشفى الغيضة المركزي.

 

وأكد الأستاذ عوض مبارك سعد مدير عام مكتب والسكان بالمحافظة أن هذه الدفعة تعد من ضمن سلسلة من الدفعات التي قدمها مركز الملك سلمان في إطار دعمه المستمر للقطاع الصحي وسعيه في توفير أحتياجات مستشفى الغيضة المركزي.

 

وأعرب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان على الدعم الإنساني الكبير الذي يقدمانه للمحافظة وسعيهم في تخفيف معاناة المواطنين.

 

وأوضح مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن بلحاف أن المساعدات الطبية المقدمة من مركز سلمان ستسهم بحد كبير في تخفيف معاناة المرضى وسيمكن المستشفى من تقديم خدماته العلاجية للمواطنين بشكلاً أفضل.

 

وشكر بلحاف مركز الملك سلمان للإغاثة على ما يقدمه من دعم إنساني للمستشفى ، مثمناً الدور الكبير الذي يبذله المركز في تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية في محافظة المهرة.

 

كما أكد عبدالله العنقري مدير مكتب مركز الملك سلمان بمحافظة المهرة أن شحنة الأدوية التي تم تسليمها لمستشفى الغيضة تأتي ضمن الجهود التي تقدمها الممكلة العربية السعودية لمحافظة المهرة في دعم مختلف القطاعات منها قطاع الصحة.

وأبدى العنقري أستعداد مركز الملك سلمان في توفير كافة أحتياجات القطاع الصحي لتطوير مستوى خدماته التي تقدم للمواطنين.

حضر التدشين : مدير المستشفى الميداني النقيب راكان الغميز والدكتور محمد المشراني والدكتور سالم عيسى القميري نائب مدير مستشفى الغيضة للشؤون الفنية والأستاذ سالم أحمد السقاف ممثل إئتلاف الخير الشريك المنفذ لمشاريع مركز الملك السلمان بمحافظة المهرة.