آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:42ص

رياضة


بوجبا الجندي المجهول في ملحمة سان جيرمان

الخميس - 07 مارس 2019 - 08:33 م بتوقيت عدن

بوجبا الجندي المجهول في ملحمة سان جيرمان
بول بوجبا

(عدن الغد) كووورة

على الرغم من الغياب الاضطراري عن موقعة حديقة الأمراء، إلا أن النجم الفرنسي بول بوجبا لعب دورًا مهمًا في غرفة تغيير الملابس، خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان باريس سان جيرمان، تغلب على مانشستر يونايتد، 2-0، قبل ثلاثة أسابيع على ملعب "أولد ترافورد"، في مباراة تلقى فيها بوجبا البطاقة الحمراء، ما أدى لحرمانه من المشاركة في مباراة الإياب.

وأحرز روميلو لوكاكو هدفين، وأضاف ماركوس راشفورد، الهدف الثالث من ركلة جزاء، في الوقت بدل الضائع، ليعود الفريق الإنجليزي من بعيد، ويحسم بطاقة التأهل الفريق الإنجليزي إلى ربع النهائي.

وحرص بوجبا على مصاحبة الشياطين الحمر، إلى باريس لمتابعة المباراة من مدرجات ملعب حديقة الأمراء، وفور انتهاء اللقاء نزل إلى أرض الملعب، واحتفل مع اللاعبين بالفوز الدراماتيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويقدم بوجبا مستويات مميزة، منذ قدوم المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، في ديسمبر/ كانون أول الماضي، وكشف الأخير عن الدور المهم الذي قام به اللاعب الفرنسي، مساء الأربعاء، لدعم الفريق في مباراة الأبطال.

وكان سولسكاير، أعلن في تصريحات لإذاعة "أر إم سي سبورت": "أتى بول ساندنا، تابعنا في التمارين، وشارك في الاجتماعات، توجد هنا روح فريق عظيمة، نحن يونايتد، وهذه روح مانشستر".