آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

رياضة


الناطق الاعلامي لنادي الوحدة.... ينفي ما حصل في الديربي العدني من تهديدات

الأربعاء - 06 مارس 2019 - 06:54 م بتوقيت عدن

الناطق الاعلامي لنادي الوحدة.... ينفي ما حصل في الديربي العدني من تهديدات

عدن الغد خاص

نفى الناطق الإعلامي باسم نادي وحدة عدن الرياضي محمد مهيم صحة الأخبار التي تداولها مواقع اخبارية إلكترونية وبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين نشروا خبرا يفيد بتهديد رئيس نادي الوحدة لمدرب التلال عقب ديربي الكرة العدنية الذي جمع الغريمين وحدة عدن والتلال حيث فاز فيه الأخضر العدني بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة طيران بلقيس الكروية..

ونشر مهيم على صفحته بالفيس منشورا قال فيه :(محض افتراء كاذب بثته بعض مواقع التأجيج والفتنة والتي نأسف ان تكون من قبل هامات إعلامية كبيرة نعتبرها في (الإعلام الرياضي) تفيد بأن رئيس نادي وحدة عدن الدكتور (وسام معاوية) قام بتهديد مدرب نادي التلال الكابتن (قيس محمد صالح) بالسجن عقب ديربي العاصمة عدن الذي جمع التلال والوحدة..

وأضاف مهيم:(الكابتن قيس وكل منتسبي العميد التلال نكن له كل الاحترام والتقدير..والعجيب الغريب على المواقع المشبوهة التي حولت مسار لقاء رياضي إلى أقاويل باطلة بإستهداف ممنهج ينم عن أحقاد دثينة ومبطنة ونتحدى أي شخص يثبت صحة أقاويل تلك المواقع التي سقطت في وحل الكذب..!

واختتم:(فعلى تلك المواقع تقديم اعتذارها حتى لاتفقد مصداقيتها لجمهورها ومتابعيها احتراما لشرف المهنة والرسالة الإعلامية السامية…بالتوفيق للجميع ولكل الفرق المشاركة ببطولة طيران بلقيس الكروية..

يذكر ان هذه البطولة تقام بدعم ورعاية خطوط طيران الملكة بلقيس وينظمها فرع إتحاد عدن ويشرف عليها الإتحاد العام لكرة القدم بمشاركة أندية عدن التسعة وتتواصل منافساته في الجولة السابعة التي ستنطلق مطلع الأسبوع القادم من دور الذهاب..