آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:44م

رياضة


فريق الصقور يتوج بكأس بطولة التحصين بيافع سرار

الأربعاء - 06 مارس 2019 - 05:19 م بتوقيت عدن

فريق الصقور يتوج بكأس بطولة التحصين بيافع سرار

يافع (عدن الغد)صالح البخيتي:

توج فريق الصقور بكأس بطولة التحصين بيافع سرار بمحافظة أبين ،وتقام البطولة برعاية مدير عام مديرية سرار بمحافظة أبين، وبدعم من مكتب الصحة والسكان بمديرية سرار.

اقيمت عصر يوم الثلاثاء الموافق" 5 "مارس لعام 2019م مباراة كروية بين فريقي (الصقور)و (الأهلي) على كأس التحصين بسرار يافع لعام 2019م.

شهدت المباراة بشوطها الأول الحماس والقوة بين الفريقين حتى الدقيقة "30 "الذي من خلالها تمكن فريق "الصقور" تسجيل أول أهدافه عن طريق اللاعب "إبراهيم طالب" واستمر الحماس والاثارة بالضغط من فريق الصقور، الذي فرض سيطرته الكاملة باللعب لمعظم مجريات الزمن الأول ،حتى أعلنت صافرة حكم اللقاء الكابتن "محمد عبد يسلم" بنهاية الزمن الأول بتقدم فريق الصقور بهدف دون رد.

أما الشوط الثاني كان شوط مميز ومثير، إستطاع من خلاله فريق "الأهلاوي" تسجيل هدف التعادل عبر لاعبه القناص"يحيى العطوي"بالدقيقة "18"وبعد ذلك عزم مدرب الصقور الأخ "عادل مشجب" تغيير اماكن لاعبيه ،حيث دفع بأوراقه الرابحة"مالك راشد" بديلا عن"منصور محمد" و "زين مشجب" بديلا عن "محمد حكيم" وضبط أطراف اللعب ، وبه تمكن الصقور تكريس أهدافه الثاني والثالث عبر لاعبه المميز "ابراهيم حكيم".

بعد ذلك فقد فريق الأهلي استعادة قوته، ولم يتمكن من تقليص الفارق،حتى نهاية اللقاء الذي اعلنت فيه صافرة الحكم ، بفوز فريق الصقور على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليتوج بطلا لكأس التحصين بسرار يافع لعام 2019م.

وفي الختام قام مدير عام مديرية سرار الأستاذ"صالح يسلم قدار" ومدير مكتب الصحة بسرار الأخ "جمال صالح ثابت" ومدير قسم التحصين بالمديرية الدكتور "مقبل زين علي النوباني"بتسليم كأس التحصين إلى فريق الصقور الذي توج بطلاً بهذا اللقاء.