آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

رياضة


شباب حناذ يقصي الشبيبة بهدفين نظيفين في دوري فقداء فريق الهلال بأحور

الثلاثاء - 05 مارس 2019 - 11:09 م بتوقيت عدن

شباب حناذ يقصي الشبيبة بهدفين نظيفين في دوري فقداء فريق الهلال بأحور

احور ( عدن الغد ) خاص

بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب مهدي عبد الشاخ حقق فريق شباب حناذ فوزه على فريق الشبيبة وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في دوري فقداء فريق الهلال الرياضي بمديرية احور محافظة أبين .


المباراة التي أطلق صافرة انطلاقها الحكم معاذ هبيري اتسمت بالندية في اللعب بين الفريقين اللذان قدما مباراة أمتعت جمهور كرة القدم باحور .


في منتصف الشوط الأول حقق لاعب شباب حناذ مهدي عبدالشاخ هدفه الأول حيث استقل تراخي دفاع فريق الشبيبة ليسجل هدف شباب حناذ الأول في مرمى فريق الشبيبة الذي حاول أن يضغط في المباراة باكثر من كرة هجومية إلا أنه لم يكتب له النجاح ولتنتهي مجريات الشوط الأول بهدف يتيم لفريق شباب حناذ .


الشوط الثاني شهد اكثر من هجوم متبادل وحاول الفريقان الاستفادة من الكرات المرتدة حيث حاول لاعبوا الشبيبة الظفر بالتعادل إلا أن هجوم فريق شباب حناذ مهدي عبدالشاخ حقق الهدف الثاني الذي أنهى امال لاعبوا الشبيبة بالتعادل ولتنتهي المباراة بهدفين دون رد لصالح فريق شباب حناذ .


قبل انطلاق صافرة المباراة القاء العقيد ناصر محمد جمبا مدير شرطة احور كلمة في لاعبي الفريقين حثهم فيها على التحلي بالاخلاق الرياضية الحميدة وتقديم عروض كروية جميلة وابراز الصورة لشباب احور المثقف والواعي كون كرة القدم سفيرة السلام بين كل الشعوب .


حضر المباراة. العقيد عبدالله علي سعيد (لعبد) قائد التدخل السريع باحور الاستاذ صالح علي الجامزي عضو نادي احور وجمع غفير من محبي كرة القدم بالمديرية .
أدار المباراة الحكم معاذ هبيري ومساعديه رشيد ماطر وأشرف هبيري
في ختام المباراة نال اللاعب مهدي عبدالشاخ لاعب فريق شباب حناذ لقب أفضل لاعب في المباراة .