آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:17م

مجتمع مدني


أختتام المرحلة الثانية من المسابقة الفكرية بثانوية الفاروق بجعار

الثلاثاء - 05 مارس 2019 - 05:00 م بتوقيت عدن

أختتام المرحلة الثانية من المسابقة الفكرية بثانوية الفاروق بجعار

خنفر(عدن الغد)خاص:

أختتمت اليوم بثانوية الفاروق جعار المرحلة الثانية من المسابقة الفكرية لتحديد أبطال المدرسة التي سيتنافسون للحصول على لقب بطل مديرية خنفر في المرحلة الثالثة.

وقبل البدء في المسابقة تم عرض عدة أبداعات و مواهب لطلاب ثانوية الفاروق أبتدأ بتلاوة القرأن الكريم لطالب "محسن حسن" ثم كلمة ترحيبية باللغة الأنجليزية "للطالب أحمد عادل" .

بعد ذلك القى مدير التربية و التعليم م/خنفر أ. "محمود سبعة" كلمة عبر فيها عن سعادته في حضور المرحلة الثانية من المسابقة الفكرية.
وأضاف بأن هذه المسابقة تحفز و تخلق جو من التنافس بين الطلاب.

وفي الختام شكر منتدى أنا هنا لأجلك للجهود المبذولة من قبلهم و النشاط الملحوظ و الملموس متمنيأ التوفيق لجميع الطلاب.

بعدها أنطلقت منافسات المرحلة الثانية بتفاعل الطلاب المشاركين و تنافس عالي المستوى كل مجموعة تأمل في تمثيل مدرستها بالمرحلة الختامية إلى أن تمكنت المجموعة الأولى من الفوز بكل جدارة و أستحقاق لما يمتلكوة من معلومات وأسعة جعلتهم أبطالأ لثانوية الفاروق.

وفي ختام المنافسة أستمر عرض الأبداع من طلاب ثانوية الفاروق بالغاء أنشودة للطالبين "بلال عبدالله" و "إسامة إبراهيم" إلى جانب شعر للطالب الموهوب و المتمكن "إبراهيم نصر"

أبطال ثانوية الفاروق بجعار هم (خالد رائد سعيد/أحمد عبدالكريم أحمد محمد/عدي فوزي يسلم/مصطفى عبدالمنعم صالح/أحمد حسن هادي حمود/عبدالله صالح سالم عمر).

حضور و تفاعل من بداية البطولة و بصمة ملموسة لتحفيز طلاب ثانوية الفاروق كان من قبل مدير ثانوية الفاروق أ. "محمد صالح الشعملي" و أ. "صالح علي الموقري" أخصائي أجتماعي/ أ. "عبدالكريم حمزه وكيل شؤون المعلمين.

الجدير بذكره ان المسابقة الفكرية تقام برعاية وتنفيد منتدى أنا هنا لأجلك بجهود ذاتية.


*من خالد عباد