آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-11:18م

أخبار المحافظات


فريق التوجيه التربوي بزنجبار يقوم بزيارة تقويمية لمدرسة زايد بالقريات

الثلاثاء - 05 مارس 2019 - 02:48 م بتوقيت عدن

فريق التوجيه التربوي بزنجبار يقوم بزيارة تقويمية لمدرسة زايد بالقريات

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم فريق التوجية التربوي بمكتب التربية زنجبار يرافقهم مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار الاستاذ نادر احمد فضل بزيارة لمدرسة الشيخ زايد بن سلطان بالقريات وذلك لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية في المدرسة.

وتأتي زيارة فريق التوجية هذه لمدرسة زايد بن سلطان بالقريات ضمن الزيارات التقويمية المكثفه التي يقوم بها الفريق خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2018-2019م لمدارس مديرية زنجبار.

حيث قام الفريق بالتجول في الفصول الدراسية لمدرسة زايد وذلك لمتابعة اداء المعلمين اثناء القاءهم الدروس للطلاب والاطلاع على دفاتر تحضير الدروس من قبل المعلمين وتقديم الملاحظات التقومية لهم.

بعد ذلك قام فريق التوجيه وبحضور ممثل الاباء صالح احمد علي الحوتري الرويشان بالجلوس مع مدير المدرسة الاستاذ سالم احمد الحويدري ومعلمات المدرسة لمناقشة خطط وبرامج الادارة والمعلمين للفصل الثاني من العام الدراسي 2018-2019م وماتم انجازه لحد الان من تلك الخطط والبرامج.

وقد أشاد فريق التوجيه بجهود مدير المدرسة وانضباط المعلمات بالحضور رغم انهن متطوعات وبجهودهن في سبيل توصيل رسالتهن التربوية والتعليمية رغم الظروف الصعبة للمدرسة وذلك بتدريس الطلاب على الرمل حيث ان المدرسة عبارة عن عدد من الخيام ولايتوفر فيها كراسي ولا اثاث مدرسية شاكرين لهم التزامهم بتنفيذ التوجيهات التي تعطى لهم.

وفي ختام الزيارة دون فريق التوجيه ملاحظاته في سجل الزيارات مطالبا إدارة المدرسة الأطلاع عليها والعمل بما ورد فيها.

يتكون فريق التوجية التربوي زنجبار من الاساتذة صديق النخعي رئيس قسم التوجية بمكتب التربية زنجبار وسالمين مبروك رئيس الفريق وبشير القوس وغسان الدولة وشفيع ناصر ورياض القيناشي ونعيمة بامسلي وعبدالله العبد محسن.


*من محمد عبيد