آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-10:19م

رياضة


محافظ المهرة يفتح ذراعية لدعم الاتحادات الرياضية دون استثناء

الثلاثاء - 05 مارس 2019 - 10:13 ص بتوقيت عدن

محافظ المهرة يفتح ذراعية لدعم الاتحادات الرياضية دون استثناء

عدن(عدن الغد)خاص:

كتب/ النعماني ابو شامل:

أشاد الأخ/ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق خيبل في البطولة العربية للكرة الطائرة والتي جرت مؤخراً في تونس.

وأكد المحافظ/ باكريت خلال استقباله بعثة فريق خيبل  القادمة من تونس بأن ما حققه فريق خيبل في البطولة بإحرازه المركز السادس في البطولة هو أول إنجاز ليس فقط لمحافظة المهرة بل لليمن برمتها وكم سعدنا بهذا الإنجاز الكبير والذي سيظل محفوراً في تاريخ الحركة الرياضية في اليمن بل وعلى مستوى العرب وليس فقط على مستوى المهرة.

شاكراً تألق لاعبيه وبعثة النادي في البطولة والجهود الكبيرة للاتحاد العام للكرة الطائرة بقيادة القبطان / محسن صالح والذي مازال يترك بصمات واضحة في لعبة كرة الطائرة.

وتعهد المحافظ/ راجح باكريت بانه سيواصل دعمه لنادي خيبل وكل اندية محافظة المهرة وسيقدم كافة الدعم للنهوض برياضة المهرة بل وسيعمل على دعم كل الاتحادات الرياضية المختلفة على دعم بطولاتها في محافظة المهرة وسيقدم كافة التسهيلات والإمكانيات لنجاحها خدمة للرياضة والرياضيين.

هذا وكان المحافظ / راجح باكريت قد وجه بصرف مليون ريال مكافأة  لكل أفراد بعثة فريق خيبل التي شاركت في البطولة العربية للكرة الطائرة بتونس مكافأة  لإحرازهم المركز السادس في البطولة بعد أن تكفل بكافة صرفيات البعثة والتي عبرت عن سعادتها وشكرها للمحافظ/ راجح باكريت والذي عمل لفريق خيبل مالم يفعله احد من قبل ومن بعد.