آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

رياضة


نائب رئيس الوزراء يلتقي إدارة التلال 

الثلاثاء - 05 مارس 2019 - 08:17 ص بتوقيت عدن

نائب رئيس الوزراء يلتقي إدارة التلال 
ادارة التلال تسلم الدرع للميسري

خالد هيثم

استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، م.احمد بن احمد الميسري ، صباح الاثنين ، إدارة نادي التلال الرياضي ، برئاسة عقيد عارف يريمي.. حيث استمع الميسري لحديث مفتوح للوضعية الصعبة التي يعيشها التلال وفقا لمشهد عاصف بفعل الحرب وما بعدها.
عقيد عارف يريمي قدم في مستهل اللقاء شكرة لسعة الصدر التي يظهر بها نائب رئيس الوزراء ، رغم انشغاله في متابعة قضايا البلد ، وقدرته على إستيعاب الرياضيين وما يحملوه من أمور تخص الاندية .. ثم قدم لمعاليه شرحا وافيا للحالة المزرية التي يقف عليها التلال بصفته النادي الوحيد الذي نالت منه الحرب وضربت بنيته التحتية وافقدنه كل شيء.
وأوضح عقيد عارف يريمي .. قدرة هذا الكيان الكبير الذي يقف شامخا بفعل روح بعض الداعمين ومواقف ابناء النادي ، على البقاء في صلب الرياضة التي يلبس ثوب العمادة فيها.. مؤكدا بأن التلال عبر من يقودة شؤونه يلتزم الدور المجتمعي الذي يهتم بشريحة كبيرة من الشباب ، يمنحهم مساحة من العطاء ذات شأن خاص ، ينال منها المجتمع فؤائد عدة ، تمنعهم من الاختلاط بالأفكار الهدامة التي أصبحت من الأمور الدخلية على وطننا الحبيب.
من جانبه كان نائب رئيس الوزراء ، أحمد الميسري ، يرحب بالتلال وتاريخه العريق والكبير ، ويؤكد بان الالتفاف خول هذا النادي الذي يعاني من ويلات ما تعرضت له بنيته التحتية ، امر حتمي سيكون للدولة فيه حضور قوي لإعادة روح الرياضة وجمال خصائصها ، والتي يمثل فيه التلال حجز الزاوية.
مشيدا بدور قيادة النادي التي تسعى إلى بلورة ما هو ممكن للبقاء في صلب الرياضة ومنافساتها ، بل وتحقيق البطولات في عدد من الألعاب.
في ختام اللقاء كرمت إدارة التلال المهندس أحمد الميسري بدرع ىخاص ، إعترافا بأدواره الوطنية وتقديره للجهود المستمرة التي يقف عليها برفقة الرياضة والرياضيين والأندية.

حضر اللقاء من ادارة التلال ، عبدالكريم عبدالله مائب رئيس النادي ، حسن برو الامين العام ، محمد علوي مسؤول الممتلكات ، وكاتب السطور , عضو الادارة والمنسق الأعلامي