آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:59م

رياضة


التلال يتحدى ظرفه الصعب ويكرم العابه وبعض شخصياته وداعميه

الإثنين - 04 مارس 2019 - 03:29 م بتوقيت عدن

التلال يتحدى ظرفه الصعب ويكرم العابه وبعض شخصياته وداعميه
من التكريم

خالد هيثم


قدمت إدارة نادي التلال الرياضي ، هويتها وشخصيتها التي ترتكز تاريخ النادي العريق على تحمل ، عصر أمس الأول ، العابها المتميزة وأجهزتها الفنية ، إضافة الى عدد من شخصياته التاريخية وداعميه ، في إطار العلاقة الحريصة بينها وبين كل ما يخض مشاوير النادي العريق.. رعم الظرف الصعب والقاسي المفروض عليها بفعل الحرب وتداعياتها.
الاحتفالية التي تحدى بها التلال ظرفه الصعب ، ابتدت بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة رئيس النادي عقيد عارف يريمي ، الذي رحب الجميع وأكد قيمة المكان الذي يجمع ابناء النادي العريق بعيدا عن مبناه المحطم بفعل الحرب ، وباق إطلال حتى اليوم.. وأشار ألى أن العلاقة التي تربط التلال بمحبيه في الوطن وخارجه ، افرزت هذا الموعد بدعم الشخصيتين الاجتماعيتين محمد منصر بن غرامة وأحمد السيد الجيلاني المقيمان في المملكة العربية السعودية .. مؤكدا بأن التلال باق رغم الظروف الصعبة والقاسية ولن يتخلى عن مضامين التزامه بروح المسؤولية الملقاه على إدارته التي ترحب بأي جهة تستطيع أن تخدم
التلال وتواصل مشورا خمس سنوات تحملت فيه الإدارة عملها بثبات وتضحية.
بعدها كان للنجم شرف محفوظ كلمة ، أشاد بها بقدرة إدارة التلال النهوض ومواجهة كل الظروف وبقاء الالعاب التلالية في مصاف الكبار ومنصات التتويج مثلما هو حال السلة والطاولة والملاكمة والأثقال ، اضافة الى حضور لافت لكرة اليد ، وهو ما جعلهم اليوم ينالون تكريم مستحق من الإدارة .. معبرا عن سعادة بالغة لكل تلالي أن يجد هذا الحرص ورغم الظرف على الايفاء بالوعود والعهود من صلب اخلاق التلال العريق.
بعدما كرم لاعبو السلة كبار وناشئون وتنس الطاولة واليد والاثقال والملاكمة .. كما كرم المدربون شرف محفوظ وقيصر علمي مدرب السلة ومساعده ومحمد ضيف الله مدرب الاثقال ومساعده عبده لطف وعلي شبير مدرب الطاولة وعبدالباسط حيدرة الكازمي مدرب اليد ومحمد عبدالله جعبل مساعد مدرب  ، بساعات خاصة تحمل شعار التلال ومبالغ مالية.. بعدها كان الوفاء للشخصيات التلالية والداعمين الذين كرموا بتروس خاصة وهم:
د. عزام خليفة
أ.عبدالحميد السعيدي
الاستاذ رشاد هائل
الاستاذ وهران بدر
العميد ركن سند الرهوة
م. حسن سعيد قاسم
د. احمد بن سنكر
الاستاذ محمد داؤود
خالد عوض ابو نجيب
نيرودا همشري
إمام محمد