آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-10:26م

أخبار عدن


عبد الحكيم الكوبي يزور القطاع الثامن حزام امني في الشيخ عثمان

الأحد - 03 مارس 2019 - 08:56 م بتوقيت عدن

عبد الحكيم الكوبي يزور القطاع الثامن حزام امني في الشيخ عثمان

عدن (عدن الغد ) خاص :

زار القائد / عبد الحكيم محمد الكوبي نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والاسناد والحزام الأمني افراد القطاع الثامن حزام امني (الشيخ عثمان ) وذلك في الطابور الصباحي في مبنى السلطة المحلية في الشيخ عثمان بعدن .

الطابور الصباحي والذي قدم فيه القائد /عبد الحكيم الكوبي رسائل توعوية عديدة لإفراد القطاع حملت العديد من المضامين منها التحلي بالأخلاق العالية والاقتداء بالقائد العظيم رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام منوها الى التحلي بالأخلاق في تعاملنا مع المواطنين والسعي لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن .

ولفت الكوبي الى ضرورة الضبط والربط العسكري للإفراد والالتزام بالزي العسكري والهندام العسكري والذي يعكس بدوره على الشخصية العسكرية القوية .

وبعد اللقاء باشر إفراد القطاع الثامن حزام امني (الشيخ عثمان ) في تنفيذ اعمال الحملة بتوجيهات الاستاذ /احمد محضار أحمد مدير عام مديرية الشيخ عثمان وتحت اشراف القائد  /بسام التيس قائد الحملة

وذلك باغلاق حركة السير في شارع مسواط واخلاء السيارات على جاني الطريق  ومشاركة عمال النظافة والتحسين في إعمال البرش ورفع القمامة و مخلفات الاتربة من الشارع .

استمرار إعمال الحملة في الشوارع والاهتمام بالنظافة وتنظيم الأسواق والتي لقيت ترحيب بين أوساط المواطنين والتي أعادت للأسواق والشوارع وجهها الجمالي العام .

* من منيف عبد الغفور