آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


لقاء مشترك لقيادة الواجبات الزكوية بساحل ووادي حضرموت لمناقشة سبل التعاون المشتركة بالمكلا

الأحد - 03 مارس 2019 - 05:09 م بتوقيت عدن

لقاء مشترك لقيادة الواجبات الزكوية بساحل ووادي حضرموت لمناقشة سبل التعاون المشتركة بالمكلا

المكلا (عدن الغد) خاص :

التقت قيادة الإدارة العامة للواجبات الزكوية بساحل حضرموت بمكتبها، نظيرتها قيادة الإدارة العامة للواجبات الزكوية بوادي وصحراء المحافظة، صباح اليوم الأحد، لمناقشة سبل التعاون المشتركة بين الجهتين.

 

ويأتي هذا اللقاء بناء على البند الخامس من محضر الاجتماع الموقّع في ديسمبر من العام المنصرم بسيئون، القاضي بعقد لقاء مشترك في الربع الأول من العام الجديد في الإدارة العامة للواجبات الزكوية بالساحل.

 

ويهدف الاجتماع الذي ترأسه مدير عام الواجبات الزكوية بالساحل الأستاذ هشام باحميد ومدير عام الواجبات الزكوية بالوادي الأستاذ سالم بامحرز، الى تبادل الخبرات المشتركة والتطلعات المستقبلية في عملية التحصيل للموارد الزكوية، وبحث آلية التعامل مع المكلفين المشتركة.

 

كما ناقش الاجتماع النشاط والتقارير الشهرية والسنوية للإدارتين خلال العام المالي المنصرم، وكذا التطرق لأبرز الإنجازات المحققة والصعوبات التي تعثّر عملية تحصيل وجباية الموارد الزكوية، والبحث عن حلول معالجة لها، الى جانب استعراض المحاضر السابقة وما تم إنجازه فيها واستكمال النقاط المتبقية، وتطرق النقاش الى موضوع الشركات التي تدفع مبالغ ضئيلة بحجة دفع الزكاة في المركز الرئيسي والبحث عن معالجات وحلول لها.

 

حضر الاجتماع من الإدارة العامة للواجبات الزكوية بالساحل نائب المدير العام اسامة الشاؤوش ومدير إدارة الرقابة على التحصيل حسن عبدون ومدير إدارة الشؤون القانونية أحمد محسن ومن الإدارة العامة للواجبات الزكوية بالوادي مدير إدارة كبار المكلفين برك الجابري ومدير إدارة الرقابة على التحصيل عادل باغوث والمستشار القانوني عادل باوزير.

المكلا/3 مارس 2019م/إعلام الزكوات