آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-08:43ص

أخبار المحافظات


تنفيذية انتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري

السبت - 02 مارس 2019 - 04:30 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري

الضالع(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة لتنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح اليوم السبت 2 مارس2019م برئاسة المناضل العميد /عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع.

كرس الاجتماع للوقوف امام جمله من القضايا المتعلقة بنشاط الهيئة خلال الفتره بين الدورتين اهمها التقارير المقدمه إلى الاجتماع من قبل رؤساء دوائر الهيئة التنفيذية ورؤساء مجالس الانتقالي في المديريات وقضايا اخرئ..

وافتتح الاجتماع بسم الله الرحمن الرحيم من قبل رئيس المجلس الاخ/عبدالله مهدي سعيد الذي القى كلمه رحب من خلالها بالحاضرين واستعرض بعض جوانب النشاط لافتاً انتباه الجميع إلى ضرورة التقيد والالتزام بالدوام الرسمي اليومي وحضور الاجتماعات وتنفيذ المهام والاعمال الموكله للاعضاء في المواعيد المحدده، مؤكداً بان قيادة المجلس لا تتهاون مع من لا يؤدون اعمالهم بالشكل الصحيح وبما يتفق مع سياسات وتوجهات المجلس الانتقالي.

كما القى نائب رئيس المجلس الاخ/قاسم صالح ناجي كلمه موجزه حث من خلالها الاعضاء على مسالة الانضباط كـ مقياس رئيسي للنجاح في العمل، واضاف باننا قد اكتسبنا خبرات تمكنا من تحقيق النجاحات المرجوه في كافة الجوانب.

كما اضاف الاخ عبدالحميد طالب وقال يجب علينا ان نقوم بمهامنا بالشكل الذي تنص عليه اللوائح وتقره الهيئات وان نقوم بشرح سياسة المجلس للجماهير ونساعد المواطنين في معالجة مشاكلهم وتوفير متطلباتهم.

بعد ذلك تم الاستماع إلى التقارير المقدمة من قبل رؤساء دوائر الهيئة وتمت مناقشتها باستفاضه،
وخرج الاجتماع بجمله من القرارات والمعالجات والترتيبان الهامه.


الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع