آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:09م

أخبار المحافظات


وزير الكهرباء ومحافظ أبين يقومان بجولة ميدانية لعدد من مرافق كهرباء أبين

الجمعة - 01 مارس 2019 - 03:38 م بتوقيت عدن

وزير الكهرباء ومحافظ أبين يقومان بجولة ميدانية لعدد من مرافق كهرباء أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

قام وزير الكهرباء المهندس محمد محمد العناني ومحافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم بزيارة ميدانية لعدد من مرافق مؤسسة كهرباء حيث زارا مشروع محطة كهرباء ابين 30 والتي تجري فيها حاليا تنفيذ الاعمال المدنية.

وقدم مدير المشروع المهندس احمد علي دحه شرحا مفصلا عن هذا المشروع الاستراتيجي الهام في قطاع الكهرباء والذي سيسهم عند انجازه في تحسين الطاقة في المحافظة كما زارا محطة التوليد ومبنئ مؤسسة كهرباء ابين واستمعا من مدير كهرباء ابين محمود مكيش ومدير محطة التوليد امين الضالعي عن الجهود الجارية للارتقاء بمستوئ خدمة الكهرباء.

وزارا المحطة التحويلية وقدم المهندس احمد العسيري تعريف بعمل ونشاط المحطة والاحتياجات الضرورية لتحسين الاداء فيها .وتفقدا سير العمل في محطة مياه ابار الحصن واستمعا من مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي عن اهم المشاكل والصعوبات المتعلقه بانقطاعات التيار الكهربائي عن حقول الابار وعدم انتظام الفولتيه في بعض الاحيان.

كما زارا موقع معدات مشروع الابراج جعار لودر واستمع من مدير المشروع المهندس علي مشرف إلى الاهمية الكبيرة لهذه المعدات والتي تقدر قيمتها ٢ مليار ريال .

رافق الوزير والمحافظ عدد من مدراء مؤسسات الكهرباء والقيادات التنفيذية ومدير امن ابين العميد الخضر علي النوب.


*من فضل الشبيبي