آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار المحافظات


قوات العمالقة واللواء 20 يسيطرون على مواقع استراتيجية غرب تعز

الخميس - 28 فبراير 2019 - 11:21 م بتوقيت عدن

قوات العمالقة واللواء 20 يسيطرون على مواقع استراتيجية غرب تعز

تعز ( عدن الغد ) متابعات :

تمكنت قوات ألوية العمالقة واللواء 20 بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي من السيطرة على مواقع استراتيجية مطلة على منطقة الحناية ومدرسة الحناية في اطراف وادي الحناية ، والتي كانت تتواجد بها المليشيات الحوثية في سلسلة جبال شمال البرح ، .

وسيطرت على مواقع اخرى مطلة على وادي رسيان في جبهة البرح غرب محافظة تعز وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي لالوية العمالقة أن قوات العمالقة واللواء 20 وبإسناد قوات التحالف العربي تمكنت من السيطرة على المواقع والثكنات العسكرية التي كانت تتواجد بها المليشيات حيث تعتبر من أهم المواقع العسكرية التي كانت تعتمد عليها المليشيات بإستهداف منازل المواطنين كونها مطلة على كثير من المناطق السكنية . 

وقال المصدر ان القوات كبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الأشباكات التي جرت منذ انطلاق العملية العسكرية التي شنتها قوات العمالقة واللواء 20 يوم أمس على مليشيات الحوثي. 

لافتاً إلى أن قوات العمالقة واللواء 20 اغتنمت الكثير من الأسلحة والذخائر المتوسطة والثقيلة خلال سيطرتهم على المواقع العسكرية التي كانت تتواجد فيها المليشيات شمال البرح.  

الجدير بالذكر بأن قوات العمالقة واللواء 20 تواصل ملاحقة ودحر المليشيات الحوثية من مختلف الجبال والمواقع التي تسيطر عليها المليشيات ودحرها منها وتحريرها وتلقنها الخسائر المتلاحقة وكسر شوكتها في جبهات غرب تعز .