آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:30م

أخبار المحافظات


شيخ ونادر يدشنان توزيع الحقيبة المدرسية في مدرسة اسماء بنت ابي بكر للبنات بزنجبار

الخميس - 28 فبراير 2019 - 08:05 م بتوقيت عدن

شيخ ونادر يدشنان توزيع الحقيبة المدرسية في مدرسة اسماء بنت ابي بكر للبنات بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

بدعم من منظمة المجلس النرويجي للاجئين NRC تم صباح اليوم الخميس توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات خمس مدارس من مدارس مديرية زنجبار وتم تدشين التوزيع في مدرسة اسماء بنت ابي بكر للبنات بباجدار بحضور مدير عام مديرية زنجبار الأستاذ غسان شيخ فرج الكثيري ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي أبين الأستاذ وضاح حماص ومدير مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار الأستاذ نادر الشحيري ومنسقة المنظمة النرويجية الاخت اسماء الجبلي .

وخلال التدشين تحدث مدير عام مديرية زنجبار معبراً عن سعادته لحضوره تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لطالبات مدرسة اسماء بنت ابي بكر شاكراً المنظمة النرويجية على تدخلاتها في هذا الجانب واستهدافها لجميع الطالبات في المدرسة والمدارس الاربع الأخرى دون التقيد بعدد محدد .

ومن جانبه تحدث مدير مكتب التربية زنجبار مثمناً عمل المنظمة النرويجية واستهدافها لجميع طلاب وطالبات خمس مدارس من مدارس مديرية زنجبار مما سيدخل الفرحة والسرور في نفوس جميع الطلاب والطالبات في هذه المدارس .

وتحدثت منسقة المنظمة مشيرة إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تحسين الوصول إلى التعليم الأساسي النوعي للأطفال المتأثرين من الصراع في اليمن حيث يستهدف مديريتي زنجبار وخنفر وحددت خمس مدارس في زنجبار سيتم التوزيع فيها لجميع الطلاب والطالبات فيها لحقائب مدرسية تحتوي على المستلزمات الضرورية للتعليم من الكراسات والاقلام وغيرها من المستلزمات المدرسية للطلاب .

حضر التدشين مدير مكتب الأشغال زنجبار نبيل الباهزي والاستاذان عبد المنعم عزان وسالم تيسر من رئساء الاقسام في مكتب التربية زنجبار ومديرة المدرسة والمعلمات .


*من محمد صالح عبدالرحمن