آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:23ص

أخبار المحافظات


مؤسسة خطوات للتنمية تحتفل باختتام اعمال وانشطة المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد بشبوة

الخميس - 28 فبراير 2019 - 07:31 م بتوقيت عدن

مؤسسة خطوات للتنمية تحتفل باختتام اعمال وانشطة المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد بشبوة

الصعيد (عدن الغد) خاص:

احتفلت مؤسسة خطوات للتنمية بمحافظة شبوة صباح اليوم الخميس ٢٨فبراير٢٠١٩م باختتام برامج واعمال المساحة الصديقة للاطفال بمديرية الصعيد وبدعم من منظمة اليونيسف .

وشهد الحفل العديد من الاناشيد والقصائد الشعرية وبعض الفقرات المسرحية والالعاب الشعبية الاخرى .

وبدا الحفل باية من الذكر الحكيم وبعدها تم قراءة الحديث الشريف .

ومن ثم القى الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد كلمة رحب من خلالها بالاخوه الحاضرين جميعا وعلى راسهم الاخوه في مؤسسة خطوات للتنمية وفي مستهل كلمتة قدم الشيخ ابوبكر شكره للاخوه في مؤسسة خطوات للتنمية ومنظمة اليونيسف على اختيارهم مدينة الصعيد كمساحة ثالثة خاصة بالاطفال على مستوى المحافظة .

واشاد بن فريد بالمستوى الذي قدمتة مؤسسة خطوات للتنمية ومنظمة اليونيسف لانجاح المساحة الصديقة لاطفال مدينة الصعيد الذين عاشوا لفترة سته اشهر اجمل اوقاتهم والتي جاءت المساحة الصديقة بعد ازمات مرة بها بلادنا .

وفي ختام كلمتة قدم شكره الجزيل للاخوه القائمين على المساحة الصديقة بمدينة الصعيد وعلى راسهم الاستاذ ماجد بانافع والاستاذ هيثم باراس وكل من تعاون معهم طيلة ايام الفترة السابقة متمنين لهم التوفيق والنجاح في باقي اعمالهم .

وبعدها القى الاستاذ احمد عيدروس مدير مؤسسة خطوات للتنمية بالمحافظة حيث قدم شكره الجزيل لكل من تعاون مع فريق العمل في المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد وعلى راسهم مدير عام مديرية الصعيد الشيخ ابوبكر فريد العولقي والاخوه في مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاخوه مدراء المدارس وكافة الاطفال الذين شاركوا في تلك المساحة الصديقة.

وفي نهاية كلمته بارك للجميع نجاح المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد والتي اثبتت للجميع بانها تميزت في كثير من المجالات التعليمية واكتشاف المواهب المغروسة داخل ذلك الاطفال .

وبعدها القى الاستاذ محمد صالح عجروم كلمتة باسم اللجنة المجتمعية وقدم عجروم شكره الجزيل للاخوه في مؤسسة خطوات للتنمية ومنظمة اليونيسف على ماقدموه خلال فترة اقامة المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد.

وفي ختام كلمته اشاد بدور الاساتذة الذين اشرفوا على المساحة الصديقة و بذلوا قصار جهدهم حتى استطاعوا تحقيق الاهداف التي انشئت من اجلها المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد.
والقت الاستاذة هيام القرموشي مسؤولة الدعم النفسي للاطفال كلمة وتحدثت في مستهلها عن اهم الانجازات التي حققتها المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد والتي اثبتت للجميع بانها تميزت في كثير من المجالات واكتشاف مواهب الاطفال الذين ابهرونا يكل ماتعنية الكلمة.

كما اشادت بتعاون الاخوه في السلطة المحلية بالمديرية مع فريق مؤسسة خطوات للتنمية والذي اثمر ذلك التعاون نجاح مبهرا للمساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد.

وتحدث الاستاذ ماجد محمد ادم بانافع وقدم شرحا مفصلا حول ماتم عملة خلال الفترة السابقة في المساحة الصديقة للاطفال بمدينة الصعيد.

وفي ختام الحفل تم تكريم اللجنة المجتمعية وكافة الاطفال الذين التحقوا بالمساحة الصديقة طيلة الفترة السابقة.

حضر الحفل الشيخ ابوبكر فريد العولقي مدير عام مديرية الصعيد والاستاذ احمد عيدروس مدير مؤسسة خطوات للتنمية بمحافظة شبوة والاستاذ احمد حيدرة مساعد حماية الطفل والاستاذة هيام القرموشي مسؤولة الدعم النفسي للاطفال والاستاذ عمار عبدالسلام نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ عبدالكريم البرذم مدير مكتب المالية بالمديرية وعدد من مدراء المدارس والمعلمين وجمع غفير من المواطنين والاطفال المشاركين.