آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:17م

رياضة


التلال يحافظ على الصدارة والنصر يعمق جراح الروضة

الخميس - 28 فبراير 2019 - 07:16 م بتوقيت عدن

التلال يحافظ على الصدارة والنصر يعمق جراح الروضة

عدن الغد وعد امان

انطلق عصر اليوم الجولة الخمسة من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن وذلك بإقامة مباريتين الاولى على ملعب العلواني بالمنصورة حيث حل التلال ضيفاً ثقيلاً على فريق نادي المنصورة عصر اليوم الخميس االموافق 28\فبراير وعاد إلى عرينه بثلاث نقاط ثمينه حافظ من خلالها على صدرة جدول الترتيب.

انطلقت المباراة في اجواء حماسية وسط جمهور غفير ذوت هتافاته في كل ارجاء الملعب ، وبدى وااضحاً ان التلال راغبون في اصطياد النقاط الثلاث منذ الوهلة الاولى للشوط الاول فضغط بقوة من العمق ومن الاطراف فتراجع لاعبو المنصورة إلى ملعبهم ما صعب على مهاجمي التلال المهمة ومن تسديده من خارج منطقة الجزاء سددها اللاعب حمد شوط قوية ارتدت من الحارس إلى اللاعب العمبري االذي اسكنها الشباك لينتهي هذا الشوط بتقدم التلال بنتيجة 1\0.

وفي الشوط الثاني حاول فريق نادي المنصورة تعديل النتيجة وكثفوا من هجماتهم لكن دون جدوى، وفي الدقائق الاخيرة من المباراة جاء هدف الإطمئنان للتلال من قبل اللاعب زكريا مهيوب وبهذا الفوز ارتفع التلال رصيده من النقاط إلى 13 نقطة فيما تجمد رصيد فريق نادي المنصورة بـ6 نقاط.
وقد تحصل لاعب فريق نادي التلال جولان على جائزة افضل لاعب بالمباراة وهي جائزة مالية قدرها 20 الف ريال يمني مقدمة من شرطيران بلقيس.




وعلى ملعب النصر بدار سعد تمكن فريق نادي النصر من حصد اول ثلاث نقاط له في البطولة منذ انطلااقتها وذلك اثر تغلبه على فريق الروضة بنتيجة 4\2، وبهذه النتيجة عمق النصر جراح الروضة الذي يقبع في قاع الترتيب بدون نقاط.

هذا وستقام يوم غداً الجمعة ثلاث مباريات ضمن هذه الجولة، ستجمع المباراة الاولى بين فريقي نادي الشعلة ونادي الجزيرة على باحبيب بمديرية البريقة، فيما ستلعب المبارة الثانية على ملعب باوزير بالمعلا بين فريقي نادي شمسان ضد نادي الوحدة، اما المباراة الثالثة ستجمع بين فريقي نادي الميناء ضد الجلاء على ملعب العلواني بمديرية المنصورة.