آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:45م

أخبار المحافظات


نائب رئيس المجلس الثوري بأحور يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى المديرية

الخميس - 28 فبراير 2019 - 04:50 م بتوقيت عدن

نائب رئيس المجلس الثوري بأحور يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى المديرية

(عدن الغد) خاص: عبدالله. الطحر

قام صباح هذ اليوم الخميس. نائب رئيس المجلس. الثوري. في مديرية احور الاخ/ علي محمد الجامزي وبرفقته رئيس المكتب التنفيذ في المجلس الثوري في المحافظة عبدالله الطحر. ورئيس شؤون القبائل احمد مرخوص ورئيس الحشد هادي سالم عوض بزياره تفقدية الي مستشفى احور.

و استقبل صباح هذ اليوم مدير مكتب الصحة والسكان الاخ/ احمد المدحدح. بوفد تابع للمجلس الثوري في احور حيث طاف الوفد الزئر. ومدير مكتب الصحة والسكان المدحدح بعدد من الاقسام مستشفى احور. وتفقد مجريات العمل في المستشفى حيث قدم مدير مكتب الصحة الاخ المدحدح. بالشكر للأخ نائب رئيس المجلس. وجميع مرافقيه. على هذه الزيارة.

 كما التقى الوفد بعدد. من المرضى. وذلك قدموا الشكر لمدير مكتب الصحة والسكان في احور احمد المدحدح. علي توفير الادوية. وكما التقى الوفد بالأخ/ مطيع علوي سالم بالشرم مساعد طبي. والذي اثنى عليه الوفد انه احد الكوادر البارزة. الذي يوادي عمله. بالشكل المطلوب. وكما حيا الوفد  بالجهود  المبذلة الذي يقوم بها الاخ/  المدحدح مدير مكتب الصحة باحور  تجاه ابناء المديرية. في تلبية توفير جميع الادوية. للمستشفى وكذا بعض الوحدات الصحية حيث ناقش  نائب رئيس   المجلس الثوري.  الجامزي.مع الاخ/ المدحدح. كيفية واعادة ترميم الوحدة الصحية. في منطقة الرواد. بالإضافة الوحدة الصحية في منطقة حناذ. 

 كما طالب المجلس الثوري. في مديرية احور.  جهات الاختصاص بالمحافظة بالدعم للمستشفى احور. وذلك لما يقدمه المستشفى من خدمات. تجاه المرضى من المديرية وخارج المديرية. لحيث بان هذ المستشفى يقع في خط دولي وتقع حوادث مرورية. وكذا مرضى