آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-09:17ص

أخبار عدن


مدير عام مديرية المعلا يناقش تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية بالمديرية

الأربعاء - 27 فبراير 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المعلا يناقش تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية بالمديرية

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش صباح اليوم الأربعاء الأخ فهد المشبق مدير عام مديرية المعلا ومدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (( ugops )) بمحافظات عدن ، ابين الضالع ، المهندس / معين محمد عبدالله الماس بحضور مدراء المكاتب الخدمية بالمديرية وعدد من المهندسين والمختصين في مقر الأمم المتحدة لخدمات المشاريع .


كما كرس اللقاء الذي عقد بحضور مدراء الإدارات الخدمية بالمديرية لمناقشة البدء والتنفيذ لعددا من المشاريع الخدمية وفي مقدمتها إعادة تأهيل مناهل الصرف الصحي ومصارف مياه الأمطار وزفلتت شارع مدرم وتركيب أعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية لأحياء وشوارع مديرية المعلا الممولة من منظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (( ugops )) .


وحث الأخ مدير عام مديرية المعلا الجهات المنفذة على سرعة تنفيذ المشروع وفقا للتصاميم الهندسية والمخططات وبأسرع وقت ممكن لما من شأنه إعادة الصورة الجمالية لمديرية المعلا والتي بها تمثل واجهة حضارية وإقتصادية لمدينة عدن بشكل عام .

وفي اللقاء إستمع المشبق من المهندسين والمختصين شرحآ مفصلآ عن التجهيزات والتحضيرات التي قام بها فريق العمل والذي سيبدأ تنفيذ المشاريع على بنودها ونصوصها .


كما عبر المشبق عن شكره وتقديره لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (( ugops )) على المساهمة الفاعلة الى جانب السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية المتمثلة بصيانة الطرق والشوارع العامة منذ ما بعد الحرب ،

ومن جانبه أوضح مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (( ugops )) المهندس / معين الماس أن المشروع يأتي في إطار توجهات الأمم المتحدة بإعادة عدد من المدن الرئيسية وفي مقدمتها مدينة عدن ، معبرآ عن شكره للسلطة المحلية بمديرية المعلا لما تبديه من تعاون لإنجاح تنفيذ المشروع وذلك من أجل أن تكون مديرية المعلا نموذجا في تحقيق الخدمات العامة للمواطنين .

كما أكد المشبق عن إستعداد الهيئة الإدارية للسلطة المحلية بمديرية المعلا ومكاتبها الخدمية على تذليل الصعاب لتنفيذ هذه المشاريع الهادفة التي تخدم مدينة عدن عامة ومديرية المعلا خاصة ولتحسين وإعادة المنظر الجمالي لمحافظة عدن .

وفي سياق آخر قام الأخ مدير عام مديرية المعلا بزيارة عدد من مدارس المديرية عازمآ على تركيب مظلات وسقفيات كبيرة في باحات جميع المدارس والتي سيبدأ العمل عليها في الأيام القادمة لتخفيف أشعة الشمس القوية على طلاب وتلاميذ المدارس .


*من سامح المديني