آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:13م

رياضة


مدرب التلال : نقدر مواقف الإدارة ودورها المسؤول ، وسعداء بما وصل إليه الفريق

الثلاثاء - 26 فبراير 2019 - 11:48 م بتوقيت عدن

مدرب التلال : نقدر مواقف الإدارة ودورها المسؤول ، وسعداء بما وصل إليه الفريق
رئيس النادي والادارة في احد تمارين الفريق الاول

خالد هيثم

اكد الكابتن قيس مجمد صالح ، مدرب الفريق الكروي بنادي التلال ، أن الحرص الذي تظهر به ادارة النادي برفقة الفريق ، كان ولا زال من أسباب الثبات والقدرة على التكيف وخوض مباريات بطولة بلقيس ، والظهور بصورة مميزة.
وقال الكابتن قيس في تصريح صحفي .. يظل العمل المسؤول والحريص للإدارة هو الصوت المسموع في ظل الطرف الخانق الذي فرضته الحرب وتداعياتها على النادي العريق فافقدته كل شيء .. لهذا نحن وكل أبناء التلال نحيي روح هذه الإدارة التي صمدت وبقت في وجه تيار الظروف الصعبة بقيادة العقيد عارف يريمي ، والتي تذلل كل المعوقات وتوفر ما أمكن للفريق في السنوات الاخيرة وحتى اليوم وفقا لمشهد لم تغب فيه ولا تدخر أي جهد خدمة لنادينا العريق. بتواصلها وحضورها في كل صغيرة وكبيرة.
وفي نفس الصياغ قال قيس : نشعر بأن فريقنا في صورة مثلى في قدرة لاعبيه على تلقي المعلومة وترجمتها في نطاق منظومة اللعب التي ظهرت في صورة جميلة في المباريات السابقة ، وفقا لتقييمنا لما قدمه برفقة باقي اعضاء الجهاز الفني .. لهذا استطيع القول بأن الشكل والهوية في خطوط الفريق في ممر رائع ، مقنع ويبعث الأمل لدينا بأن القادم أفضل وأن مشوار المنافسة القادمة خصوصا في بطولة بلقيس سيمنحنا الكثير من الانسجام بين لاعبونا خصوصا مع القادمون الجدد.
ةاردف : الشكر للاعبين على قدرتهم على بذل الجهد في التمارين والذهاب إلى المباريات في فورمة طيبة في الجوانب الفنية والبدنية والذهنية ، حتى يترافقوا مع ما نطرحه ونضعه في جوانب الخطط التكتيكية التي نتعامل فيها وفقا للخصم وقدراته.