آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:55م

رياضة


كروس: الكلاسيكو يجمع أفضل فريقين في العالم

الثلاثاء - 26 فبراير 2019 - 09:17 م بتوقيت عدن

كروس: الكلاسيكو يجمع أفضل فريقين في العالم

عدن الغد متابعات

أكد النجم الألماني المتألق توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن مباراة الكلاسيكو بين فريقه وبرشلونة تجمع أفضل فريقين في العالم، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في كأس ملك إسبانيا.

وأشار الدولي الألماني توني كروس الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، إلى أن الأجواء في مباريات الكلاسيكو رائعة ولا تصدق، مؤكدًا على أن هناك ضجة حقيقية على هذا اللقاء وشعور حقيقي بالإثارة

وتحدث توني كروس في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “وصلت إلى ريال مدريد منذ فترة طويلة ولعبت في العديد من مباريات الكلاسيكو، الأجواء في هذا اللقاء لا تصدق، حتى قبل المباراة بأيام هناك ضجة كبيرة وشعور حقيقي بالإثارة، في مباراة مميزة لأنها ضد نادٍ عظيم آخر”.

وأضاف: “هذه المباراة تجمع أفضل فريقين في العالم معاً وجهاً لوجه، في غرفة خلع الملابس تبدو وكأنها مباراة العمر، ولا يوجد مثلها في التاريخ بالنسبة للاعبين، لقد كان هناك العديد من المباريات الرائعة بين الناديين، فهي أعلى من أي مباراة أخرى”.

وأكمل: “إنها مباراة رائعة للغاية، الناديان يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد، برشلونة فريق قوي والدفاع ضد أمر صعب، فهو فريق يمتلك لاعبين رائعين في كل مركز، واللعب في البرنابيو أمر فريد من نوعه”.