آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:55م

أخبار المحافظات


المهرة: صندوق النظافة محافظة المهرة يبدأ العمل بالحفر تمهيدا لتشجير خط محيفيف الغيضة

الإثنين - 25 فبراير 2019 - 11:06 م بتوقيت عدن

المهرة: صندوق النظافة محافظة المهرة يبدأ العمل بالحفر تمهيدا لتشجير خط محيفيف الغيضة

المهرة(عدن الغد) محمد صالح مجمبل:

بتوجيهات من السلطة المحلية ممثلة بالشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة بدأ صباح اليوم العمل على تشجير خط ساحل محيفيف الغيضة الذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة وضعها صندوق النظافة والتحسين لهذا العام بتشجير الكثير من شوارع مدينة الغيضة عاصمة المحافظة والأماكن العامة.
هذا وقد صرح الأستاذ محمد أحمد عوشن المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين قائلاً: أننا سنعمل بكل جهد في سبيل تشجير الكثير من الشوارع الرئيسية والأماكن العامة وفق الخطة الموضوعة أمامنا ومنها أن شاء الله في القريب العاجل وضع مجسمات تحاكي تاريخ وعادات محافظة المهرة.
هذا وقد ثمن بن عوشن جهود الشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة وذلك باهتمامة الكبير والبالغ في تطوير المحافظة من خلال تحسين شوارعها و زراعتها ووقوفة إلى جانب الصندوق و دعم جهود النظافة والتحسين بكل الإمكانيات.
وقال بن عوشن أننا على تنسيق عالي مع الجهات الأخرى لإنجاح هذا المشروع وتجنب أي سلبيات قد تواجهنا ومن هذه الجهات مكتب الزراعة والري الذي يقدم لنا المشورة والخبرة من خلال مدير مكتبها المهندس سعيد القميري مشكوراً.
الجدير بالذكر أنه أطلق على هذا العام في صندوق النظافة أسم عام التحسين في إشارة منهم إلى مضاعفة الجهود في هذا الجانب بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الصندوق في مجال النظافة.