آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-08:38م

أخبار وتقارير


الرئيس علي ناصر يواصل لقاءاته بالنخب السياسية والاجتماعية

الأحد - 24 فبراير 2019 - 02:48 م بتوقيت عدن

الرئيس علي ناصر يواصل لقاءاته بالنخب السياسية والاجتماعية

الأردن (عدن الغد) خاص:

واصل الرئيس علي ناصر محمد لقاءاته في المملكة الأردنية الهاشمية مع النخب السياسية والاجتماعية، حيث التقى ظهر يوم أمس في الجمعية الاردنية للعلوم والثقافة مع مجموعة كبيرة من أعضاء الجمعية وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية الأردنية والعربية.

ورحب في بداية اللقاء المهندس سمير حباشنة رئيس الجمعية  بالرئيس علي ناصر وأثنى على جهوده بشأن السلام في اليمن. ثم تحدث معهم الرئيس عن آخر التطورات على الساحة العربية والفلسطينية واليمنية وأكد على ضرورة وقف الحرب وتحقيق السلام في اليمن. كما تحدث المناضل عباس زكي اهمية الاستقرار في اليمن والمنطقة لخدمة  القضية الفلسطينية.

وتحدث ايضا الاستاذ عبد الهادي المجالي عن طبيعة الصراع في اليمن واهميتها كموقع استراتيجي، وكان عبد الهادي المجالي من اوائل المبادرين لوقف الحرب في اليمن واجرى اتصالاته مع المعنيين في الصراع في اليمن والمنطقة.

كما أشاد الحضور بجهود الرئيس المبذولة ومبادرته بشأن السلام في اليمن، وكذلك جهود مجموعة النداء العربي برئاسة الدكتور عبد السلام المجالي والإمام الصادق المهدي والمهندس سمير حباشنة.

وبعد هذا اللقاء أقام السيد خليل عطية النائب في البرلمان الاردني لسبع دورات متتالية مأدبة غداء في منزله على شرف الرئيس وأعضاء الجمعية الاردنية.

كما التقى الرئيس مساء نفس اليوم بالسيد طاهر المصري رئيس مجلس الوزراء الاردني الأسبق في منزله بعمّان وتحدث معه عن آخر التطورات على الساحة اليمنية وأشاد السيد طاهر بجهود الرئيس الداعية لوقف الحرب وإحلال السلام في اليمن والمنطقة. وناشد السيد طاهر المصري كافة الأطراف المعنية بالصراع في اليمن لوقف الحرب لخير اليمن وامنه واستقراره.