آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:12م

رياضة


الجلاء يضيق الخناق على التلال وشمسان... والشعلة يواصل عروضه الرائعة

السبت - 23 فبراير 2019 - 06:07 م بتوقيت عدن

الجلاء يضيق الخناق على التلال وشمسان... والشعلة يواصل عروضه الرائعة

عدن الغد / خاص

استمرت عصر اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة من بطولة طيران بلقيس وذلك بمباراتان على ملعبان مختلفان الاولى كانت على ملعب باوزير بمديرية المعلا بينما لعب في مديرية البريقة وعلى ملعب باحبيب فريق نادي الشعلة ضد فريق نادي المنصورة.

وحقق فريق نادي الجلاء فوزا مهما على فريق نادي الروضة حيث تقدم في العشر الدقائق الاولى عبر لاعبه المتألق عبدالباس العولقي، واستمرت المباراة بين الطرفين حيث تقدم فريق الروضة وهدد مرمى فريق الجلاء لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق نادي الجلاء بهدف للاشيء.

وفي الشوط الثاني نزل فريق الروضة ضاغطا وبقوة لتسجيل هدف ثاني يعزز الفوز وكان له ما اراد بعد ان اشرك المدرب البعداني الكابتن اكرم الصلوي اعاد التوازن في وسط ملعب فريق الجلاء ومن تمريره بينية رائعة انفرد توفيق الخضر بحارس مرمى الروضة اسكن الكرة الشباك بكل ثقة محرزا هدف الأطمئنان ، وتمكن اللاعب عبدالباسط العولقي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80' من عمر اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 3/0لفريق الجلاء.

وفاز لاعب فريق الجلاء صالح علي بجائزة افضل لاعب بالمباراة بجائزة مالية قدرها 20الف ريال يمني مقدمة من شركة طيران بلقيس.

وبهذا الفوز رفع فريق الجلاء رصيده الى 10 نقاط متساويا مع التلال وشمسان والشعلة بنفس الرصيد

 

. وفي المباراة الثانية فقد واصل فريق نادي الشعلة نتائجه الرائعة بفوز كبير على ضيفه فريق نادي المنصورة بنتيجة 3/0 وبهذا الفوز رفع رصيده الى 10 نقاط.

 

من وعد امان