آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-02:21م

رياضة


بناء يتأهل إلى الدور الثاني لدوري الشهيد الرهوي في باتيس بأبين

السبت - 23 فبراير 2019 - 06:05 م بتوقيت عدن

بناء يتأهل إلى الدور الثاني لدوري الشهيد الرهوي في باتيس بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بلغ نادي بناء الرياضي دور الثمن النهائي من دوري الشهيد بالليل الرهوي في نسختة الرابعة للاندية اثر فوزة عصر اليوم السبت على نادي طليعة لحج 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات دور الاياب من البطولة في الدوري الذي يقام بدعم من الشيخ بالليل الرهوي وتنظيم ناديي السد والتعاون .

هدفين جميلين لنادي بناء عبر اللاعبين حامد جعم واشرف وهيب في الدقيقة 19و 22 من زمن الشوط الاول ليستمر الضغط لمهاجمي نادي بناء على مرمى طليعة لحج مع بعض الهجمات لفريف نادي طليعة لحج لكنها حالت دون تسجيل اي هدف يذكر لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي بناء بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني اشتد حماس المباراة بين الفريقين الذي ظهر فيه نادي طليعة لحج الافضل في شن الهجمات ، تمكن من خلالها اللاعب محمد انيس من تسجيل الهدف الاول لطليعة لحج في الدقيقة 55 من زمن المباراة ، مع تراجع لاعبي نادي بناء واعتمادهم على الهجمات المرتدة بعد حسموا تأهلهم إلى الدور الثاني بفوزهم في مباراة الذهاب برباعية نظيفة، ليستمر اداء المباراة بين الهجمات المتبادلة بين الفريقين هنا وهناك ونتيجة تقدم بناء على الطليعة 2/1 حتى انتهاء وقت المباراة الاصلي واعلان فوز بناء وتأهلة إلى دور الثاني من المسابقة .

وبهذه النتيجة تأهل نادي بناء إلى جانب اندية التعاون وخنفر وفحمان وشقرة وزارة إلى الدور الثاني من مسابقة كاس دوري الشهيد الرهوي للاندية.

الجدير ذكرة ان اللاعب حامد سالم جعم يتصدر قائمة هدافي الدوري باربعة اهداف.

جائزة افضل لاعب تحصل عليها اللاعب عبدالحكيم محمد من نادي طليعة لحج 10000 ريال مقدمة من رياض شيخ بالليل الرهوي.


*من عبدالرقيب السنيدي - عبدالمنعم الشوب