آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:54ص

أخبار المحافظات


منظمة كير تعقد لقاء مع السلطة المحلية واللجنة المجتمعية باحور

السبت - 23 فبراير 2019 - 01:54 م بتوقيت عدن

منظمة كير تعقد لقاء مع السلطة المحلية واللجنة المجتمعية باحور

احور ( عدن الغد ) خاص

بحضور العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي والسيد ناصر أحمد الحامد رئيس اللجنة المجتمعية والاستاذ مرسي الفضلي ضابط ميداني بمنظمة كير والاستاذ خالد مختار لوجستي إمداد وتموين بمنظمة كير واعضاء اللجنة المجتمعية ومندوبي مراكز توزيع المعونات الغذائية بالمديرية تم عقد لقاء مجتمعي استعرض طرق توزيع السلال الغذائية وسبل تحسين أدى عمل اللجان إزاء اختيار المستفيدين من ذوي الأسر الاشد فقرا .

وقال العقيد احمد مهدي العولقي مدير عام مديرية احور في كلمته التي ألقاها في الحاضرين أن سبل تعزيز معيشة المستفيدين من السلة الغذائية يتطلب الأمانة من قبل المندوبين في اختيار الشرائح المجتمعية التي تنطبق عليها آلية توزيع المعونات الغذائية المقدمة من منظمة كير . 


واضاف مدير عام احور نتمنى من منظمة كير ومنظمة الأغذية العالمية ان ترفع من عدد المعونات الغذائية المقدمة للمديرية كون الكمية المخصصة للمديرية لاتفي وحاجة السكان مطالبا الجهات ذات العلاقة بسرعة التفاعل مع مطالب اهالي احور .
كما ثمن مدير عام احور العقيد أحمد مهدي العولقي الجهود التي تبذلها منظمة كير باحور من خلال دعمها الغذائي والإنساني لشريحة الفقراء وذوي الحاجة .
شاكرا جهود منظمة كير في تحسين سبل العيش للسكان باحور .


من جانبه أوضح الأستاذ مرسي الفضلي ضابط ميداني بمنظمة كير باحور أن جهود المنظمة كللت بايصال المساعدات الإنسانية إلى سكان المديرية .
وقال الفضلي نسعى في المنظمة إلى بذل مزيدا الجهود التي تهدف تعزيز دور المنظمة الإنساني بالمديرية .


وطالب كافة المندوبين بالعمل باخلاص وامانه من خلال إيصال المساعدات إلى الأسر التي تنطبق عليها شروط المساعدات الإنسانية .


واضاف الفضلي بجهود مدير عام احور تم التواصل مع الجهات المختصة بضرورة زيادة المعونات الغذائية للمديرية وهو مانسعى إليه في منظمة كير وكذلك بفضل الجهود الجبارة لمدير عام احور العقيد احمد مهدي العولقي ونتمنى الاستجابة لذلك .
وخلال الاجتماع القاء السيد ناصر احمد الحامد رئيس اللجنة المجتمعية كلمة شكر فيها جهود مدير عام احور العقيد احمد مهدي العولقي التي يبذلها لتحسين أدى المنظمات الإنسانية العاملة في احور .


وقال الحامد أن اللجنة المجتمعية تسعى إلى إيصال المساعدات بحسب جداول المسح التي يتم إعدادها من قبل مندوبي التوزيع في نواحي احور .


وتقدم رئيس اللجنة المجتمعية بخالص التحايا لمنظمة كير العالمية التي تعمل جاهدة إلى تعزيز وتحسين معيشة السكان من خلال توزيعها للمعونات الغذائية الشهرية والتي نرجوا أن يتم زيادة عددها حتى تستفيد منها اكبر عدد من شريحة الفقراء باحور .


وخلال اللقاء تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل منظمة كير بالمديرية حيث شدد الحاضرون على أهمية الدور المناط على عاتق المندوبين في القرى من خلال توخي الدقة والأمانة في اختيار شريحة الأسر الاشد فقرا بالمديرية .