آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-11:18م

رياضة


التلال وشمسان يتعادلان والوحدة يمطر شباك الميناء والجزيرة يعمق جراح النصر

الجمعة - 22 فبراير 2019 - 06:43 م بتوقيت عدن

التلال وشمسان يتعادلان والوحدة يمطر شباك الميناء والجزيرة يعمق جراح النصر

عدن الغد خاص

انطلقت عصر اليوم الجمعة الجولة الرابعة من بطولة طيران بلقيس لأندية عدن في كرة القدم بأقامة ثلاث مباريات على ثلاثة ملاعب في العاصمة المؤقته عدن حيث احتضن ملعب الفقيد نصر شادلي بمنطقة حقات بمديرية صيرة فريقي التلال وشمسان

كما جمع ملعب شهداء وحدة عدن فريقي الوحدة والميناء ، اما المباراة الثالثة فقد اقيمت على ملعب باحبيب بمديرية البريقة بين فريقي الجزيرة والنصر.

اتسمت مباريات هذه الجولة بالقوة وكان ابرز هذه اللقاءات الثلاث المباراة التي خاضها التلال ضد شمسان حيث لم يتمكن التلال من الحفاظ على تقدمه بهدف السبق الذي احرزه بعد ثلاث دقائق من انطلاق صافرة الحكم خلف اللبني وذلك في الشوط الاول، ورغم سيطرتهم على مجريات اللعب لكنهم فشلوا في الوصول إلى المرمى.

واجرى مدرب التلال قيس محمد صالح ثلاثة تبديلات في العشرين الدقيقة الاولى من الشوط الثاني بغرض تعزيز النتيجة وتسجيل هدف الإطمئنان لكنه لم يفلح في ذلك،
ومن هجمة مرتده مثقنة لشمسان الذي اجرى بعض التعديلات الناجحة من قبل مدربه جمال نديم سجل المهاجم احمد طارق هدف التعديل لتنتهي المباراة على هذة النتيجة 1\1 لكل من الفريقين.

وبهذة النتيجة تمكن فريق شمسان من إنتزاع نقطة ثمينة من التلال الذي يلعب في ارضه وبين جمهوره العريض،إلا ان التلال لازال متمسكاً بالصدارة بفارق الاهداف عن فريق شمسان.



اما فريق الوحدة في المباراة الثانية فقد استطاع الاستفادة من عامل الارض والجمهور وهز فريق الميناء بسداسية لتنتهي المباراة بنتيحة (6\1) لصالح فريق الوحدة.

وفي لقاء الجريحين اللذين يقبعان في اسفل جدول الترتيب بدون نقاط فقد عمق فريق الجزيرة جراح فريق النصر عندما فاز علية عصر اليوم بنتيجة 1\0 ليحصد بذلك اول ثلاث نقاط له في البطولة.

هذا وتستكمل مباريات الجولة الرابعة غدا السبت بمباريتن، الاولى على ملعب باحبيب بمديرية البريقة حيث يستضيف فريق الشعلة خصمه المنصورة
كما تقام المباراة الثانية على ملعب باوزير بالمعلا بين فريقي الروضة ضد الجلاء.




من وعد امان