آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

رياضة


شمسان يحافظ على الصدارة والشعلة يقصي النصر والجلاء يواصل التألق

الإثنين - 18 فبراير 2019 - 06:34 م بتوقيت عدن

شمسان يحافظ على الصدارة والشعلة يقصي النصر والجلاء يواصل التألق

عدن الغد خاص

تمكن فريق نادي شمسان من حصد ثلاث نقاط ثمينه ليعزز بذلك رصيده إلى 9نقاط محافظا على بقائه في الصداره اثر تغلبه على فريق نادي المنصورة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاثنين على ملعب العلواني بالمنصورة.

ووسط حضور جماهيري كبير وهتافات منقطعة النظير إنطلقت صافرة الحكم (فراس ازار) معلنة بداية المباراة ، وعلى وقع الطبول سارت المباراة في اجواء حماسية داخل المستطيل الاخضر وفي المدرجات.

وفي الشوط الاول تقدم فريق نادي المنصورة بهدف الافتتاح في الدقيقة 16عن طريق اللاعب جميل علي حسن ،
واحكم فريق نادي المنصورة على بعض مجريات الشوط الاول واضاع العديد من الفرص،

بالمقابل تمكن فريق نادي شمسان من إرهاق خصمه حتى احرز هدف التعادل في الدقيقة 44 عبر اللاعب العباس ناصر من تسديده من خارج المنطقة ،
ورفع الحكم الرابع دقيقتين وقت بدل ضائع ليقلب شمسان الطاولة بهدف ثاني من رأسية اللاعب محمد طارق جاء مع صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني توقعت الجماهير ان ينزل فريق المنصورة ليباغث خصمه إلا ان الشمسانيون كان لهم رأي اخر حيث انفرد المهاجم علي هويدي بحارس المرمى مسجلاً الهدف الثالث ،
واستمرت الهجمات من كلا الفريقين عن طريق الاجنحة ومن العمق فستغل الشمسانيون حالة الإرتباك لدى لاعبي المنصورة وسجل نفس اللاعب (علي هويدي) الهدف الرابع ،بعد ذلك تحصل فريق نادي المنصورة على ضربة جزاء سددها اللاعب جميل علي لترتد من الحارس متجهة إلى زميله انس الذي اسكنها الشباك مسجلاً الهدف الثاني لفريقه.
وفي الدقيقة 87 اختتم اللاعب البدل عبدالرحمن خلدون مهرجان الاهداف بهدف خامس ، لتنتهي المباراة بنتيجة خمسة اهدف لشمسان مقابل هدفين لمنصورة.


وعلى ملعب نادي النصر اقيمت مباراة ثانية بنفس التوقيت جمعت بين فريقي نادي النصر ونادي الشعلة حيث انتهت بفوز الشعلاويون بنتيجة 4\2،وبهذا الفوز رفع الشعلة رصيده إلى 7نقاط.
اما المباراة الثالثة فقد جرت بين فريقي نادي الجلاء ونادي الجزيرة على ملعب شهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان، وانتهت لصالح فريق نادي الجلاء بهدفين نظيفين ، وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 7نقااط متساوياً مع الشعلة.

وفي إختتام مباريات الجولة الثالثة ضمن بطولة طيران بلقيس ، تقام غداً مباريتين الاولى ستجمع بين فريق نادي الميناء ضد فريق نادي التلال على ملعب العلواني بالمنصورة
فيما ستقام مباراة اخرى على ملعب باوزير بالمعلاء بين فريقي نادي الروضة و وحدة عدن.



من وعد امان