آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-11:36م

أخبار المحافظات


مدير تربية زنجبار يتفقد سير العملية التربوية والتعليمية في مدرسة الشيخ زايد بالقريات

الأحد - 17 فبراير 2019 - 03:31 م بتوقيت عدن

مدير تربية زنجبار يتفقد سير العملية التربوية والتعليمية في مدرسة الشيخ زايد بالقريات

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام اليوم الاستاذ نادر احمد فضل مدير مكتب التربية والتعليم م/زنجبار محافظة ابين بزيارة مدرسة الشيخ زايد بن سلطان بالقريات بمديرية زنجبار والتي تتكون من اربعة فصول من الخيام تفقد خلالها سير العملية التربوية والتعليمية في المدرسة.

والتقى الاستاذ نادر بمدير المدرسة الاستاذ سالم احمد الحويدري وبمعلمات المدرسة وكونه لايتوفر مكتب في المدرسة فقد عقد الاستاذ نادر اجتماعا بالمعلمات وقوفا على الاقدام فوق الرمالز وناقش معهم عددا من الامور والمصاعب والمشكلات التي تعانيها المدرسة والمعلمات المتطوعات والطلاب.

فالبنسبة لوضع المدرسة وعد الاستاذ نادر بتوفير خيمة كمكتب مؤقت للمعلمات عوضا عن جلوسهن بالعراء بالمتابعة الادارة العامة و الجهات المعنية والداعمةز لاستكمال مشروع بناء الثلاثة الفصول الدراسية للمدرسة والتي تعثر العمل فيه 2014م وهو في مرحلة العمدان.ووعد ايضا بتوفير الزي المدرسي لعددا من الطلاب الذين لايملكون الزي المدرسي.

وفي تصريح خاص لعدن الغد قال الاستاذ نادر: انه بالنسبة للمعلمات المتطوعات نوعدهم بان اي حصة من وظائف الاحلال الخاصة بمديرية زنجبار سيكون الاولوية في التوظيف للمتطوعين والمتطوعات العاملين بالميدان.

واضاف الاستاذ نادر في تصريحه : ان المتطوعين والمتطوعات العاملين بالميدان هم من يستحق التوظيف كونهم يعملون الان ويؤدون الرسالة التربوية والتعليمية بدون مقابل ووجب علينا الوفاء لهم نظير جهودهم وعملهم الطوعي
الذي يقومون به في خدمة ابناءنا الطلاب مجانا.

رافق الاخ المدير في زيارته هذه كلا من الاستاذة سهام القدير رئيسة قسم تعليم الفتاة والمشاركة المجتمعية والاستاذ سالم تيسير مسؤول التغذية بالمديرية والاستاذ حلمي مهدي مسؤول الانشطة بمكتب التربية زنجبار.


*من محمد عبيد