آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:07م

أخبار وتقارير


العميد المشوشي يبعث برقية عزاء لدولة رئيس الوزراء بوفاة والده

الخميس - 14 فبراير 2019 - 12:39 م بتوقيت عدن

العميد المشوشي يبعث برقية عزاء لدولة رئيس الوزراء بوفاة والده

عدن (عدن الغد) خاص:

 بعث قائد اللواء الثالث دعم واسناد العميد / نبيل المشوشي ، برقية تعزية ومواساة إلى دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، إثر وفاة والدكم  السفير عبدالملك رحمة الله عليه ورضوانه .

 

وقال العميد نبيل المشوشي، في هذه البرقية، “فقد تلقيت ببالغ التأثر والأسى نعي المشمول بعفو الله والدكم المرحوم السفير عبدالملك رحمة الله عليه ورضوانه ، أحسن الله قبوله إلى جواره مع المنعم عليهم بالجنة والرضوان”.

 

وبهذه المناسبة الأليمة، أعرب المشوشي لدولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك و لكافة أفراد اسرة المرحوم السفير عبدالملك ، عن “أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلا العلي القدير أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء”.

 

كما تضرع المشوشي الى الله تعالى بأن “يمطر على الفقيد الغالي رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جنانه، ويتقبله في عداد من يجعلهم في جواره من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.

 

ومما جاء في البرقية “وإذ أشاطركم حزنكم في هذا الظرف الأليم، داعيا الله عز وجل أن يجنبكم وأسرتكم كل مكروه، وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر”.