آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:35م

أخبار المحافظات


بدء المرحلة قبل الأخيرة من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ملعب معاوية بلحج

الأربعاء - 13 فبراير 2019 - 06:56 م بتوقيت عدن

بدء المرحلة قبل الأخيرة من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل ملعب معاوية بلحج

لحج (عدن الغد) خاص :

بدأت امس الأول المرحلة قبل الاخيرة من اعمال اعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج من خلال فرش طبقة الردم التي تسبق فرش العشب الصناعي في الملعب الذي تقدر عملية إعادة تأهيله بمبلغ وقدره خمسمائة وخمسة عشر مليونا وسبعمائة وإثنا عشر ألفا وأربعمائة وواحد وثمانون ريالاً يمنياً بتمويل حكومي .. وستشهد اعمال انجاز المشروع بتعشيبه بالعشب الصناعي المعتمد من قبل الفيفا .. إضافة إلى تركيب مقاعد لمنصة كبار الضيوف ، وأعمال الإنارة .. إضافة إلى التمديدات الكهربائية وتوفير مولد كهربائي بقوة 500 كيلو ، وكذا تجهيز وتأثيث مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وملحقاته والموجود ضمن مبنى الملعب ، كما سيتم تجهيز الملعب بإذاعة داخلية وأجهزة صوتيات بمواصفات حديثة والمتوقع انجازه خلال 6 اشهر.

  الأخ محسن علي بيبك مدير عام المشاريع في وزارة الشباب والرياضة قال :"ان اعمال تاهيل ملعب الشهيد معاوية بمحافظة لحج تسير بشكل طيب وان المقاول والشركة المنفدة تسير وفق البرنامج المعد والاعمال متواصلة بسرعة كبيرة في الانجاز تودي الى استلام المشروع قبل الوقت المحدد له.

واضاف محسن بيبك قائلا : ان سرعة انجاز المشروع واستلامه مرتبط بسرعة استلام المستخلصات المعتمدة لانجاز المشروع.

وكان الاخ خالد صالح حسين وكيل قطاع الرياضة في وزارة الشباب والرياضة والاخ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج لشؤون الشباب قد قاموا في الاسبوع الماضي بزيارة تفقدية للمشروع الى جانب عدد من المشاريع في محافظة لحج بتكليف من معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي اقر ان يكون عام 2019 عاما للاهتمام بالمشاريع الرياضية من خلال انشاء واعادة تأهيل الملاعب والصالات الرياضية في عدن ولحج وابين وشبوة وحضرموت والمهرة والضالع ومارب.