آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

رياضة


فحمان يقسى على نصر الضالع برباعية نظيفة في دوري الشهيد الرهوي في باتيس بأبين

الأربعاء - 13 فبراير 2019 - 05:57 م بتوقيت عدن

فحمان يقسى على نصر الضالع برباعية نظيفة في دوري الشهيد الرهوي في باتيس بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

استطاع فريق فحمان من مودية من تحقق نتيجة ثقيلة على فريق نصر الضالع باربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاربعاء على ملعب نادي سد باتيس في دوري كرة القدم الذي يقام تخليدا ووفاء للشهيد بالليل الرهوي شهيد معركة مطار عدن الدولي الذي يقام برعاية اللواء الركن ابو بكر حسين محافظ محافظة ابين ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة واشراف اتحاد كرة القدم وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبدعم من الشخصية الرياضية الشيخ شيخ بالليل الرهوي.

شوط اول شهد اسرع هدفين في الدوري في اللقاء عبر اللاعبين عارف شكري و وجدي الرطيل في الدقيقة الاولى والثانية من الشوط الاول، وفي الدقيقة 40 اضاف مهاجم فحمان رامي بامهيد الهدف الثالث ، المباراة اخذت طابع الاستحواذ من طرف واحد من حيث السيطرة لفريق فحمان لعبا ونتيجة لينهي نادي فحمان الشوط الاول بثلاثة اهداف في شباك نادي نصر الضالع.

وفي الشوط الثاني ايضا الذي لم يشهد اي تغيير من ناحية ادئ فريق نادي نصر الضالع الذي استقبل في مرماة ثلاثة اهداف في الشوط الاول ، استطاع نادي فحمان من اضافة الهدف الرابع عبر المهاجم وجدي الرطيل في الدقيقة 70 من زمن المباراة وسط سيطرة ونقل الهجمات الخطيرة من قبل مهاجمي نادي فحمان ، مع تناقل لبعض الهجمات المستحية من قبل فريق نصر الضالع الذي تنتهي اغلبها عند حافة منطقة جزاء نادي فحمان ، ليعلن حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي بفوز فحمان مودية على نصر الضالع باربعة اهداف نظيفة.

ادار المباراة الحكم محمد هذيل حكم ساحة وكمال الفيش حكم اول ونبيل محمد حكم ثاني وسعيد العسر حكم رابع راقب المباراة علي عبدالله مبارك.

جائزة افضل لاعب في المباراة كانت من نصيب مهاجم فحمان وجدي الرطيل مبلغ وقدرة عشرة الف ريال مقدمة من الاخ عمر محمد علي المخيري .

حضر المباراة الاستاذ ناظم الفقير مدير مكتب الشباب والرياضة خنفر ونصر سعيد رئيس نادي سرار واحمد منصور رئيس نادي الجيل الصاعد ورائد احمد محمد الامين العام لنادي نصر الضالع.


*من عبدالرقيب السنيدي - عبدالمنعم الشوب