آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


برعاية محافظ أبين .. منظمة ديفرسيتي تدشن مشروع النقد مقابل العمل

الأحد - 10 فبراير 2019 - 10:28 م بتوقيت عدن

برعاية محافظ أبين .. منظمة ديفرسيتي تدشن مشروع النقد مقابل العمل

خنفر(عدن الغد)خاص:

دشن صباح اليوم الأمين العام للمجلس المحلي م/ أبين الأخ مهدي الحامد ومعه الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر والاخ وضاح حماص مدير عام التخطيط واسامة الموقري مدير عام صندوق النظافة ومدير منظمة ديفرسيتي بشير النقيب مشروع النقد مقابل العمل على أساس الفرد والمجتمع بدعم من مركز الملك سلمان والمساعدات الإماراتية وتمويل من منظمة الدولية للهجرة ضمن برنامج صمود المجتمعات الذي تنفذه منظمة ديفرسيتي لإزالة وإدارة المخلفات الصلبة والسائلة وتحسين شوارع المدن وتشجير البيئة المدرسية بمديرتي خنفر وزنجبار .

وألقى الحامد كلمة ثمن فيها الجهود التي تبذل من قبل صندوق النظافة وتحسين المدينة ، ومقدمًا شكره لعمال النظافة ومؤكدًا ضرورة الإهتمام بهم وتقديم الدعم لهم ..

وتمنى الحامد أن يستفاد من هذا المشروع وأن تستهدف منظمة ديفرسيتي مديريات أخرى في المشاريع القادمة لتشمل المنفعة أكبر شريحة من أبناء وشباب المحافظة .

وأوضح الاخ بشير النقيب مدير منظمة ديفرسيتي ، ان المشروع يستهدف الشباب وذوي الاحتياجات والايتام والمصابين بمرض السرطان وكذلك النازحين وسيستوعب 350 شاب وشابة وسيستمر لمدة 4 أشهر . وقدم النقيب شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على كل ماتقدمه من تعاون وتسهيلات تصب في خدمة المجتمع .

إلى جانب ذلك دشن الحامد ومعه المنصري بدء العمل في إزالة المخلفات الصلبة في شوارع مدينة جعار بمديرية خنفر ..

حضر ذلك مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بخنفر المحامي اكرم باجراد ومنسق منظمة الدولية للهجرة بمحافظة أبين المهندس زاهر العمري ومنسقة الدولية للهجرة بمديرية خنفر الاخت أميمة المعصلي .


*من محمد ناصر مبارك