آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:05ص

أخبار المحافظات


مدير صحة جيشان يعقد اجتماعا بعدد من الصحيين و التربويين ومدراء المكاتب التنفيذية والآباء بشأن حملة التحصين

الأربعاء - 06 فبراير 2019 - 06:34 م بتوقيت عدن

مدير صحة جيشان يعقد اجتماعا بعدد من الصحيين و التربويين ومدراء المكاتب التنفيذية والآباء بشأن حملة التحصين

جيشان(عدن الغد)خاص:

عقد الأخ مبارك حسين محمد عمش مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية جيشان صباح اليوم الأربعاء اجتماعا بالمجمع التربوي بعدد من الصحيين و التربويين ووعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.

وخلال الاجتماع ناقش مدير مكتب الصحة سير حملة التحصين ضد الحصبة و الحصبة الألمانية الذي سوف تنفذ بداية الاسبوع القادم من تاريخ 9 إلى 14 فبراير التي تستهدف شريحة من الأبناء وفق السن المحدد في البرنامج.

واكد عمش خلال كلمته على توعية الأهالي والأبناء من قبل كل المعنيين وان هذه اللقاحات يستفاد منها للوقاية من الإصابات المستقبليه منوها إلى أن جميع الفرق ستنطلق إلى جميع المنازل والمدارس وعلى جميع الآباء والمرشدين و خطباء المساجد الوعظ حول أخذ اللقاحات.

وعبر عمش كذلك على شكره وتقديره لجميع الحاضرين مبديا استعداده لتقبل اي شكاوي من المواطنين حول أي مخالفة من الفرق الصحية المتحركة والثابته وسيتخذ الإجراءات المعمول بها لديهم في حالة اي مخالفة أو تجاوزات أثناء تنفيذ برنامج الحملة ، داعيا جميع شرائح المجتمع إلى التوعية والاستفادة من هذه الحملة الوطنية التي سيستفيد منها أبنائنا وفلذات اكبادنا .

حضر الاجتماع ممثلا لمكتب التربية الاستاذ طالب قشقوش والشيخ علي عربي والأستاذ محمد ديمة والخضر بازقامة ومبارك طالب وآخرين.


*من يونس بازقامة