آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-08:43ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في رحيل الاكتوبري المناضل عبيد حازم الجهوري

الأربعاء - 06 فبراير 2019 - 05:23 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزي في رحيل الاكتوبري المناضل عبيد حازم الجهوري

لحج(عدن الغد)خاص:

بعثت السلطة المحلية بمحافظة لحج تعزية عزاء ومواساة  في وفاة فقيد الوطن المناضل عبيد حازم الجهوري " الشنفرة" الذي وافاه الاجل اليوم اثر مرض عضال الم به وبعد حياة طويلة حافلة بالنضال والتضحيات . 

وجاء في البرقية ان المناضل عبيد حازم الجهوري احد ثوار ثورة ١٤ اكتوبر المجيدة وأحد المدافعين عن ثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة وشخصية وطنية كبيرة ..  


نص التعزية : 

تتقدم قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج بخالص التعازي وعظيم المواساة بوفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- فقيد الوطن المناضل عبيد حازم الجهوري "الشنفرة " الذي وافته المنية اليوم الأربعاء6-2-2019 م  بعد حياة نضالية في كل المنعطفات الوطنية .

لقد خسرت ردفان والوطن الجنوبي عاما أحد الرجال الأوفياء الذين أفنوا حياتهم في سبيل الذود عن حياض الوطن إذ يعد الفقيد واحدًا من الذين فجروا ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م وأحد المدافعين عن ثورة سبتمبر 1962م ... 

الفقيد الكبير عبيد حازم الجهوري " الشنفرة"  من أسرة مناضلة وهو من مواليد  جهور ردفان محافظة لحج. 

حيث يعتبر الفقيد  "الجهوري"  احد القيادات المناضلة التي صالت وجالت خلال مرحلة الإستقلال الوطني وكل مراحل تالية عاشها الثائر كأحد أبناء الذئب الحمر وحاز الفقيد على عدد من الأوسمة والنياشين

المناضل عبيد حازم الجهوري التحق بالكفاح المسلح  فعُرف بشهامته وأخلاصه وتفانيه في حب الوطن ويتحلى بصفات القائد الفذ الذي جمع بين الشجاعة والحكمة وحسن الخلق. 

وبهذا المصاب الجلل تتقدم السلطة المحلية بمحافظة لحج  بخالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد العميد ثابت عبيد حازم و عبدالعزيز عبيد حازام وجميع اخوانه ، وأهل وذوي ومحبي الفقيد كافة، سائلين المولى عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جنانه، ولا حول ولا قوة إلا بالله له ما أخذ وله ما أعطى. 

 

السلطة المحلية بمحافظة لحج

عنها القائم بأعمال المحافظ
الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي
نائب المحافظ
امين عام المجلس المحلي