آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-08:19م

أخبار المحافظات


أهالي المسيمير بلحج يشيدون بدور CSSW الجهة المنفذة لمشروع معالجة أمراض سوء التغذية بالمديرية

الثلاثاء - 05 فبراير 2019 - 08:53 م بتوقيت عدن

أهالي المسيمير بلحج يشيدون بدور CSSW الجهة المنفذة لمشروع معالجة أمراض سوء التغذية بالمديرية

المسيمير(عدن الغد )محمد مرشد عقابي:

أشاد أهالي مديرية المسيمير بمحافظة لحج بدور CSSW الجهة المنفذة لمشروع معالجة أمراض سوء التغذية بالمديرية الذي يأتي بدعم وتمويل من الجهة المانحة وهي منظمة الغذاء العالمي wfb.

وقال الأهالي في رسالة بعثوها عبر "صحيفة عدن الغد" أن الفرق التابعة لهذه المنظمة العاملة في الميدان لتنفيذ هذا المشروع الإنساني الإغاثي تبذل كل جهودها لاجل تقديم هذه الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المديرية في مجال معالجة أمراض سوء التغذية والحد منها والذي يستهدف معظم قرى ومناطق المسيمير.

وعبر الأهالي في مذكرتهم عن خالص الشكر والتقدير للأخوة في الجهة المنفذة للمشروع وهي CSSW على ما يبذلونه من جهود جباره و متفانية في إطار هذا العمل الإنساني النبيل، وعامليهم الذين يتجشمون المشقة والعناء في سبيل ضمان إيصال هذه الخدمات الانسانية والاغاثية لمستحقيها ولا اوعر واصعب قرى ومناطق المديرية النائية والفقيرة.

وناشد الأهالي في مذكرتهم الجهتان المانحة والمنفذة بضرورة الاستمرار في هذا المشروع الانساني والاغاثي العظيم وايصاله في المراحل المقبلة الى كافة مناطق وقرى المديرية الاخرى المحرومة والاستمرار بتقديم هذه الخدمات الانسانية لشريحة المواطنين الذين يعانون الفقر وسوء التغذية. 

وفي صعيد متصل اوضح المواطن صالح جمال ناجي الجرباني بأن برنامج الغذاء العالمي الذي يستهدف مشروعه الإغاثي عدة مناطق بمديرية المسيمير محافظة لحج قد اسهم وبشكل كبير بالتخفيف من معاناة المواطنين في كثير من النواحي من بينها إسهامه بتقديم الخدمة الطبية والغذاء العلاجي المجاني لكافة الشرائح المستهدفة التي تندرج في إطار برنامج عمل مشروع المنظمة الإغاثي، إضافة إلى إسهامه في الحد من نسبة الإصابة بأمراض سوء التغذية ومعالجة العديد من الحالات التي أصيبت بهذا المرض وإخراجها من دائرة الاصابة الى طور الشفاء ومتابعة الحالات الاخرى التي لا تزال تعاني من هذا المرض.

وقال : هذا العمل الإنساني يعتبر من أهم المشاريع الإغاثية التي تقدمها منظمة الغذاء العالمي للمواطنين في إطار برنامج عملها بالمديرية.