آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-02:05ص

أخبار وتقارير


الوزير الجبواني للحراك الثوري : اتزان خطابكم الوطني والسياسي دافع لتلاقيكم مع كافة القوى الوطنية

الأحد - 03 فبراير 2019 - 07:35 م بتوقيت عدن

الوزير الجبواني للحراك الثوري : اتزان خطابكم الوطني والسياسي دافع لتلاقيكم مع كافة القوى الوطنية

المكلاء(عدن الغد) خاص

 

استقبل صباح اليوم الاحد الموافق ٣فبراير وزير النقل صالح الجبواني في مقر اقامتة بمدينة المكلا اثناء زيارة الاخير لمحافظة حضرموت وفدا ضم عدد من قيادات المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة حضرموت .

وفي اللقاء رحبت قيادات المجلس بالوزير الجبواني بين اهله واخوانه وابنائه ناقلين تحيات رئيس المجلس الاعلى المناضل الاستاذ فؤاد راشد متمنين ان تتكلل رحلتة العملية بالنجاح بما يصب في خدمة المواطن .

واوضح الاخ محمد الحضرمي الناطق الرسمي للحراك الثوري للوزير صالح الجبواني ان المجلس يقف في خندق واحد الى جانب فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي والى جانب الاخوة قيادات التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة حتى القضاء الكامل على مشروع الحوثي الايراني الكهنوتي والذي يريد ان يعود بالوطن الف عام الى الوراء مضيفا ان المجلس ورجاله وقواعده يعملون الى جانب السلطات التنفيذية والعسكرية في المناطق الجنوبية المحررة بما يخدم استقرار وامن المواطن واستتباب السكينة العامة بما يلبي تقديم الخدمات بحدها المستطاع للمواطنيين في هذه الظروف الصعبة والقاهرة التي تعيشها الامة .

وتحدث وفد المجلس عن اهمية فتح مطار الريان الدولي باسرع وقت لما يعانيه الناس في ساحل حضرموت وخاصة المرضى والعجزة من مشقة السفر الى سيئون او عدن .

من جانبه عبر سيادة وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني عن سعادتة الغامرة بلقاءه بهذه الكوكبة من قيادات الحراك الثوري بمحافظة حضرموت الذين وقفوا ضد جميع انواع الظلم والتهميش مثمنا اهتمامهم وزيارتهم له موضحا ان الخطاب السياسي المتزن ونهج الحوار الذي اتخذه المجلس الاعلى في مسيرتة النضالية حتى مع اشد المختلفين معه اصبح دافعا لتلاقي كافة القوى الوطنية معه .

وطالب الجبواني قيادات المجلس ان تبذل جهودا وطنية مجتمعية كبيرة لنشر الوعي الراقي ضد المشاريع الهدامة التي تستهدف فئة الشباب الذين اعتبرهم الوزير اساس بناء الحاضر والمستقبل والامل المعهود للنهوض بالوطن

وبشر الجبواني ابناء حضرموت بقرب فتح مطار الريان خلال المرحلة القريبة القادمة

واضاف اثناء حديثة ان حضرموت التي ظلمت في مراحل تاريخية مختلفة وجب الان انصافها وأن ينال ابنائها ما يطمحون اليه من سبل العيش الكريم فحضرموت قدمت ومازالت تقدم الكثير في سبيل الانتصار الوطني .

حضر اللقاء من وفد المجلس الاعلى للحراك الثوري بمحافظة حضرموت

الاستاذ /محمد عبداللة بامثقال نائب رئيس المجلس بساحل حضرموت

الاستاذ/ زكي المرفدي رئيس المجلس بمديرية المكلا

الاستاذ / مروان باراس رئيس المكتب التنفيذي للمجلس بمديرية المكلا

الاستاذ/ خالد باكعب رئيس دائرة الدراسات الإستراتجية بالمجلس بالجنوب

الاستاذ/ ياسر عبداللة بامثقال رئيس الدائرة الصحية بالمجلس بالجنوب

المهندس / طه امين باحيدره رئيس دائرة الدراسات الاستراتيجية للمجلس بالمحافظة

الاستاذ / صالح عبد النعيم رئيس دائرة الحشد بمديرية المكلا

الاستاذ / محمد حسن سعدالله

عضو هيئة رئاسة المجلس بحضرموت